بنات محروم

أحذرى أمور قد تزعج زوجك عند تجهيز عش الزوجية

2016-635970790808979683-897_608x403

تسعى كل عروس عند تجهيز عش الزوجية إلى أن تخرج فيه كل طاقتها حتى يخرج في النهاية كما كانت تتمنى ويحقق حلمها في أن تعيش حياة سعيدة هانئة في منزل من وحي خيالها.

إلا أن هناك بعض الأخطاء التي قد تقعين فيها عزيزتي دون أن تشعري و التي من شأنها أن توتر العلاقة بينك وبين زوجك  .

سيطرة الألوان الأنثوية على غرفة النوم  :

معظم الفتيات ترغب في اعتماد ألوان الوردي والبنفسجي الفاتح والفوشيا كألوان غرف نومهم في منزل الزوجية إلا أن هذا من الأمور الخاطئة فأنت لا تستخدمين هذه الغرفة وحدك فعليك مراعاة رغبات زوجك في استخدام هذه الألوان فقد يزعجه أن تسيطر الألوان الأنثوية على غرفتكما ، وقد يشعر أن الغرفة ليست غرفته ، ويتركك تنامين فيها بمفردك.

ولتجنب هذا الخطأ يمكنك في البداية اختيار الديكورات بالألوان المحايدة كالعاجي والأبيض والبيج ويمكنك إضافة لمستك الأنثوية باستخدام بعض الإكسسوارات الأنثوية الرقيقة كوسادة بألوان زاهية ، أو وشاح فوشيا تعلقينه على مقبض الخزانة.

الانفراد باختيار غرفة النوم:

يمكن للزوجة موازنة الأمر بذكاء لكي يشعر الزوج باهتمامك برأيه ، وثقتك في اختياراته ، وذلك عن طريق استشارته قبل اتخاذ القرار النهائي في أي شيء و إيجاد نقطة مشتركة تجمع بين ذوقك وذوقه ، ولا تحاولي فرض رأيك عليه.

عدم مراعاة الزوج عند تنسيق الديكور والمرايا  :

عليك أن تقومي بتوزيع قطع الأثاث في الغرفة بتنسيق يمكن زوجك من حرية الحركة في الغرفة و يمنحه مساحة كافية لتوزيع وترتيب أغراضه أيضاً دون أن يشعر أنه فرد هامشي.

The post أحذرى أمور قد تزعج زوجك عند تجهيز عش الزوجية appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/