بنات محروم

أخطاء فادحة ترتكبينها أثناء كونتور الحواجب

a7438baf40329a1

بات كونتور الحواجب من أهم خطوات المكياج التي لا تستغنى عنها أي إمرأة، وذلك لأن شكل الحواجب يؤثر على إطلالة الوجه ككل ويغيرها تمامًا، ولكن يقع الكثير في أخطاء فادحة أثناء تنفيذ هذه العملية مما يجعل الحواجب تبدو مبالغ فيها وتمنح صاحبتها سنًا أكبر وغير مريح. وهذا ما أردنا أن نتحدث عنه معكِ اليوم، فاكتشفي الأخطاء التي ترتكبينها أثناء تظليل حاجبيكِ وتجنبيها فورًا….
الخطأ الأول: الأقواس الجامحة
 
إصلاحه: لا تتركي حواء أقواس حاجبيكِ جامحة وغير مهذبة، فيجب عليكِ أن تقومي بتقليمهم من خلال تنظيفهم من الأعلى أو يمكنك قص جزء صغير منهم إذا كانت الشعيرات طويلة للغاية مع تلوينهم بظلال خفيفة تجعل شكلهم طبيعي ومنمق.
الخطأ الثاني: الحواجب الداكنة 
إصلاحه: احرصي أثناء كونتور الحواجب على ألا يكون لونهم داكن للغاية، فيجب أن تخلقي تأثير طبيعي عن طريق ملء الفرغات بداية من ذيل الحاجب إلى رأسه باستخدام ظلال من نفس لون الحاجبين الطبيعي حتى لا يبدو شكلهم قاسي.
الخطأ الثالث: الأقواس الحادة
إصلاحه: واحدة من الأخطاء التي يجب أن تتوقفي عنها حواء، هى اعتماد رسمة حادة لأقواس الحاجبين لأن هذه الطريقة تجعل شكل الحواجب سيء للغاية ونظرة العين قوية وغير طبيعية. لذا ننصحكِ بتظليل قوس الحاجب على شكل نصف دائرة غير حادة وإذا رغبتي في جعلهم بزاوية حادة فيجب أن توسعي الذيل معهم حتى يتوازن المظهر.
الخطأ الرابع: الذيل الساقط 
إصلاحه: ذيل الحواجب المتجه إلى أسفل كثيرًا يجعل الوجه يبدو حزينًا ومترهلًا، لهذا ندعوكي حواء إلى الابتعاد عن هذا الخطأ تمامًا وتوسيع الذيل عند رسمه بظلال الحواجب لكي تبدين بمظهر طبيعي ومريح أكثر.

 

The post أخطاء فادحة ترتكبينها أثناء كونتور الحواجب appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/