اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح “مزايا” ترتفع إلى 6 مليون دولار في الربع الأول

image

أظهرت البيانات المالية لشركة المزايا القابضة (MAZAYA)، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، ارتفاع الأرباح الفصلية للشركة بمعدل 8.1% مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من العام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة في الربع الأول من العام الجاري 1.86 مليون دينار (6.12 مليون دولار) مقابل أرباح بقيمة 1.72 مليون دينار (5.66 مليون دولار) لنفس الفترة من عام 2015.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، إن ارتفاع الأرباح يعود بشكل رئيسي إلى حصة مساهمي الشركة الأم من الربح الناتج عن بيع شركة تابعة مقابل الزيادة في تكاليف التمويل والمصاريف العمومية والإدارية والمصاريف الأخرى.

وحققت “مزايا” أرباحاً في الربع الرابع من العام الماضي بقيمة 2.59 مليون دينار، مقابل أرباح بلغت 2.42 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2014، بارتفاع في الأرباح معدله 7%.

وعلى مستوى العام الماضي، سجلت الشركة أرباحاً في 2015 بحدود 9.32 مليون دينار، مقابل أرباح بلغت 8.09 مليون دينار في عام 2014، بنمو قدره 15.2%.

وفي نهاية مارس الماضي، أقرت عمومية الشركة توزيعات نقدية على مساهميها بمعدل 7% من القيمة الاسمية للسهم (بواقع 7 فلوس كويتية لكل سهم).

التدوينة أرباح “مزايا” ترتفع إلى 6 مليون دولار في الربع الأول ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/