اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح “نخيل” ترتفع إلى 1.47 مليار درهم في الربع الأول

image

 ارتفع صافي أرباح شركة نخيل الإمارتية خلال الربع الأول من العام 2016 بنسبة 8%، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2015.

وأوضحت الشركة ، اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي أرباح بلغ 1.47 مليار درهم، مقابل 1.35 مليار درهم في الربع المقارن من عام 2015.

وتابعت الشركة في بيانها، أنها سلمت 536 وحدة سكنية للعملاء خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، في حين حققت محفظة الأعمال للشركة في قطاعات التجزئة والتأجير السكني والضيافة أداءً جيداً والتي ساهمت جميعها في تحقيق نتائج الربع الأول، وكانت بحسب توقعات الشركة.

وخلال الربع الأول من عام 2016، افتتحت شركة “نخيل” رسمياً “سوق التنين 2″، والذي ضاعف تقريباً من حجم مجمع “سوق التنين” إلى 2.2 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير.

وأوضحت الشركة أنها شهدت في الربع الأول من 2016 أيضاً افتتاح أول فنادق “نخيل” والمكون من 251 غرفة، ويتصل مباشرة بـ”سوق التنين “2، وتديره شركة أكور للفنادق. 

ويشار إلى أن الشركة تخطط لافتتاح توسعة ابن بطوطة مول البالغة مساحتها 300 ألف متر مربع، وذلك في الربع الثاني من العام الجاري

التدوينة أرباح “نخيل” ترتفع إلى 1.47 مليار درهم في الربع الأول ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/