بنات محروم

أسرار العناية بالبشرة الحساسة في الصيف.. والفواكه أبرزها

c8bf02dc2ab722a

دومًا ما تحتاج البشرة الحساسة إلى عناية فائقة وتحديدًا في فصل الصيف، لأنها تواجه الإحمرار، والتهيج، والبقع سريعًا مما يجعل مظهرها غير نضر. لذا قررت حواء لايف أن تقدم لكِ الآن 5 أسرار يمكنها الحفاظ على إشراق وصحة بشرتك الحساسة في الأجواء الصيفية الحارة، وأبرزها الفواكه فابقي معنا….
علاج البشرة الحساسة بالفواكه: توجد أنواع كثيرة ومتنوعة من الفواكه في موسم الصيف، فقومي حواء باختيار واحدة منهم لتساعدكِ في علاج بشرتك الحساسة ومنحها المزيد من التألق والإشراق كالبابايا أو الأفوكادو. فقط احرصي على أن يكونوا في حالة باردة أثناء وضعهم على الجلد.
الغسل المتكرر للبشرة: غسل الوجه على فترات خلال اليوم يعمل على إزالة الأوساخ والأتربة والعرق من الجلد الحساس فيبدو نظيف ومنير للغاية.
استخدام مقشر لطيف: واحدة من النصائح التي يجب أن تتبعيها أثناء العناية ببشرتك الحساسة في الصيف، هى تقشيرها باستخدام مقشر لطيف للغاية مثل السكر أو دقيق الشوفان، حتى يساعدها في التخلص من الجلد الميت دون أن يصيبها بالإحمرار.
حماية البشرة من الشمس: التعرض لأشعة الشمس يؤدي إلى حدوث تهيج وإحمرار شديد في البشرة الحساسة، لذا التزمي حواء بتطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل، ويفضل ألا تجلسي كثيرًا تحت ضوء الشمس.
شطف البشرة بالحليب: يمكنكِ سيدتي شطف بشرتك بالحليب كل ليلة قبل النوم، لكي يعمل على تحسين نسيج الجلد، وترطيبه، وإزالة العيوب، وتهدئته مما يمنحكِ إطلالة منيرة في صباح اليوم التالي.

 

The post أسرار العناية بالبشرة الحساسة في الصيف.. والفواكه أبرزها appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/