بنات محروم

أغذية لتعطير البشرة بشكل طبيعي

1196858

ترغب كل مرأة في الحفاظ على جمالها وجاذبيتها بداية من مظهرها لرائحة عطرها وجسمها، فتناول بعض الوجبات قد يتسبب في ظهور رائحة كريهة من الجلد تتسبب في الإزعاج والتوتر.
نقدم في هذه المقالة قائمة بالأغذية التي يمكنك تناولها أو استخدامها للاستمتاع برائحة جلد مميزة وجذابة.

الحليب

تشتهر رائحة بشرة الأطفال وذلك نتيجة التغذية التي يحصل عليها الأطفال وهي الحليب، لذلك يمكنك أن تجعلي رائحة بشرتك كرائحة بشرة الأطفال عن طريق تناول كوب من الحليب بشكل يومي لتغذية جسمك وتعطيره.

اليانسون

مشروب اليانسون من المشروبات التي تستخدم بكثرة لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا لمساعدتها في تطهير المعدة والجسم من الفيروس المسبب للمرض، كما يتميز اليانسون برائحته الرائعة التي تمد الجسم بالتعطير الجذاب.

ماء الورد

استخلاص ماء الورد من أوراق الورود واستخدامه لأغراض جمالية يضيف للبشرة جاذبية ورائحة زكية لا يمكن إغفالها، لكن لماء الورد فائدة في تعطير البشرة وذلك عن طريق إضافة بضع القطرات منه لكوب الماء، فتلك العملية تتسبب في تعطير الجسم بشكل طبيعي دون الحاجة للمنتجات المعطرة.

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من الأعشاب التي يفضل الكثير من الناس تناولها كمشروب أو عن طريق إضافتها للوجبات المختلفة كنوع رائع للتوابل، وذلك لفوائد الزنجبيل الغذائية العالية وقدرته على خسارة الوزن بسرعة وأمان، يمكنك تناول الزنجبيل للحصول على رائحة جسم زكية حيث إنه يساعد على تعطير بشرة الجسم عن طريق تناوله بشكل مستمر.

النعناع

تناول كوب من شاي النعناع له القدرة على علاج العديد من المشكلات الصحية التي يعاني منها الكثير من الناس وذلك لقدرته على تهدئة التهابات أعضاء الجسم الداخلية مما يتسبب في إنعاشها وتنشيط الدورة الدموية بها، وينصح بتناول شاي النعناع أوض إضافته للمشروبات المفضله والوجبات اليومية للحصول على رائحة زكية للجسم.

القرفة

تعتبر القرفة من التوابل التي يتم استخدامها في تحضير العديد من أطباق الوجبات العربية وذلك لمذاقها الرائع والذي يفضله الكثير من الناس، كما تحتوي القرفة على قيم غذائية عالية بالإضافة لقدرتها على تعطير الجسم بشكل سريع وفعال.

The post أغذية لتعطير البشرة بشكل طبيعي appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/