بنات محروم

أقنعة طبيعية تنظف بشرتك سريعًا في الصباح

49a5293ec7af154

عندما تستيقظين في الصباح ببشرة باهتة ومرهقة للغاية، تصبحين بحاجة إلى وسائل فعالة تخلصكِ من هذه المشاكل بطريقة صحيحة دون أن تأخذ منكِ الكثير من الوقت. لذا تقدم لكِ حواء لايف اليوم مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي ستقوم بتنظيف بشرتك ومسام جلدك جيدًا في الصباح، فتعرفي عليها وامتلكي إطلالة مشرقة…
قناع القهوة: قومي بمزج نصف كوب من القهوة المطحونة مع ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند وأخرى من عصير الليمون الطازج، ثم دلكي بشرتك بالمكونات جيدًا لمدة 10 دقائق قبل الشطف بالماء البارد. وإذا كانت بشرتك حساسة فتخطي الليمون.
قناع الجريب فروت: احصلي حواء على قناع طبيعي ينظيف بشرتك جيدًا في الصباح عن طريق خلط شريحة من الجريب فروت مع القليل من الكزبرة المطحونة وملعقة من عصير الليمون، ثم طبقي المزيج على جميع أنحاء بشرتك ثم اشطفيها بعد مرور 10 دقائق.
قناع صودا الخبز واللافندر: يعمل ها القناع على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة مع تنشيط الدورة الدموية في البشرة فتصبح أكثر توهجًا. لذا اخلطي كمية مناسبة منها مع عصير التفاح والخل واللبن وبضعة قطرات من زيت اللافندر، وطبقيهم على بشرتك في الصباح واغسليهم بعد مرور 10 دقائق.
قناع العنب وماء الورد: امزجي حفنة صغيرة من العنب مع ملعقة واحدة من ماء الورد، ثم طبقيهم على وجهك بأكمله واتركيهم لمدة دقيقتين فقط واشطفي بشرتك كالمعتاد. وستلاحظين أن هذه الوصفة قامت بتنظيف جلدك جيدًا وبسرعة.

The post أقنعة طبيعية تنظف بشرتك سريعًا في الصباح appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/