اخبار الاسهم والاقتصاد

“إعمار” تدرس زيادة حصتها في شركتها التابعة بالهند إلى 74%

5246473_1024

 

نقلت صحيفة “إيكونوميك تايمز” الهندية، أن شركة “إعمار العقارية”، EMAAR، المدرجة بسوق دبي المالي، تخطط لزيادة حصتها في شركة “إعمار إم جي إف لاند” الهندية إلى أكثر من 74%.

وأضافت الصحيفة أن “إعمار العقارية” وشركة “إم جي إف” للتطوير الهندية اتفقتا في وقت سابق على الانفصال؛ نظراً لأن معظم مشاريع “إعمار إم جي إف” عالقة بسبب قلة التمويل المتاح لها.

وأشارت الصحيفة أن زيادة “إعمار” لحصتها في “إعمار إم جي إف” سيتم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية الانفصال وموافقة الجهات التنظيمية.

وبحسب البيانات المتاحة على “مباشر” تمتلك “إعمار العقارية” 48.86% من إعمار إم جي إف لاند المحدودة – الهند، المشروع المشترك مع الشركة الهندية “إم جي إف”.

وكانت شركة إعمار العقارية قد أعلنت في أبريل الماضي أنها قامت باتخاذ إجراءات؛ بهدف إعادة هيكلة شركتها التابعة “إعمار إم جي إف لاند ليمتد”.

وكانت إعمار العقارية اعتزمت ، في أبريل الماضي، على اتخاذ إجراءات بهدف إعادة هيكلة شركة “إعمار إم جي إف لاند ليمتد” لتطبيق استراتيجيات مستقبلية للتوسع، ودفع أعمال شركتها الهندية للتطوير

التدوينة “إعمار” تدرس زيادة حصتها في شركتها التابعة بالهند إلى 74% ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/