اخبار الاسهم والاقتصاد

“إيفـا” يعود لبورصة الكويت بأنشط تداولات في ثلاثة أشهر

image

عاد سهم شركة الاستشارات المالية الدولية (إيفـا IFA)، للتداول بالبورصة الكويتية اعتباراً من اليوم الأربعاء، وذلك بعد إفصاح الشركة صباح اليوم عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري.

وأظهرت البيانات المالية للشركة الصادرة اليوم، ارتفاع خسائر الربع الأول من العام الجاري 30.2% إلى 6.38 مليون دينار (21.14 مليون دولار)، مقابل خسائر بقيمة 4.90 مليون دينار (16.24 مليون دولار) بالربع الأول من عام 2015.

ومع عودته اليوم لساحة التداول، تصدر سهم “إيفــا” الكميات ببورصة الكويت بنحو 4.1 مليون سهم، تُعد الأنشط للسهم منذ ثلاثة أشهر.

وحقق السهم اليوم سيولة قيمتها 132 ألف دينار، وذلك في تمام الساعة 11:50 بتوقيت الكويت، حيث تم تنفيذ 72 صفقة على السهم.

ونجح السهم في الارتفاع اليوم بنحو 6.6% ليتصدر الارتفاعات كذلك، حيث صعد السهم إلى سعر 32.5 فلس بزيادة فلسين عن آخر سعر إقفال له.

وساهم “إيفــا” في ارتفاع قطاع الخدمات المالية، المدرج به السهم، حيث صعد مؤشر القطاع 0.22% ليتصدر هو الآخر القائمة الخضراء لقطاعات السوق.

تجدر الإشارة إلى أن سهم “إيفــا” مُدرج أيضاً بسوق دبي المالي، وعاد للتداول اعتباراً من اليوم، إلا أن السهم لم يشهد أي تداولات هناك حتى الآن.

التدوينة “إيفـا” يعود لبورصة الكويت بأنشط تداولات في ثلاثة أشهر ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/