بنات محروم

اتبعي هذه الخطوات للحفاظ على لون شعرك في الصيف

2016-636053023714392324-439_608x403

يتعرّض شعرك خلال فصل الصيف لعوامل مضرّة عديدة مثل أشعة الشمس والكلور ما يفقده حيويته ويجعله عرضة للبهتان. ولأنّ الشعر الملون يتأثر أكثر من غيره بهذه العوامل فهو بالتالي يتطلّب عناية خاصة للحفاظ على لمعانه وإشراق لونه. تعرّفي مع ياسمينة على أهمّ الطرق التي تضمن لك شعراً ملوناً ينبض صحةً وجمالاً خلال هذا الصيف.
– حافظي على صحة شعرك: إنّ الشعر الصحي هو الأساس للحفاظ على لونه ولمعانه. لذلك، من المهم أن تبدأ بالعناية به ليس فقط بعد تلوينه ولكن عند تلوينه في صالون التجميل حيث يمكن لمصفّف الشعر أن يُضيف على صبغة الشعر مواد مغذية تساعد على حماية شعرك وتثبيت لونه لفترةٍ أطول.
– طبقي زيت جوز الهند لشعرك: استخدمي زيت جوز الهند كواقي من الشمس لشعرك إذ يحتوي على عامل وقاية يُقارب الـ6 ما يحمي شعرك من البهتان ويحافظ على رطوبته.
– طبّقي بلسم الشعر قبل السباحة: إنّ مياه البحر المالحة كما الكلور داخل بركة السباحة يؤدّيان إلى بهتان شعرك وفقدانه للونه وحيويته. لتجنّب حصول ذلك، ننصحك بغسل شعرك بالماء وتطبيق البلسم قبل السباحة ما يوفّر الحماية لخصلات شعرك.
– اغسلي شعرك بالماء البارد: لضمان لون شعرٍ لامعٍ ومشرق، ننصحك أخيراً بغسل شعرك خلال فصل الصيف بالماء البارد.

The post اتبعي هذه الخطوات للحفاظ على لون شعرك في الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/