اخبار الاسهم والاقتصاد

ارتفاع أرباح “الفطيم” النصفية 7%


ارتفعت أرباح مجموعة ماجد الفطيم في نهاية النصف الأول من العام الجاري بنسبة 7%، وفقاً لبيان صحفي.

وبحسب البيان اليوم الأربعاء، فقد شهدت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نمواً لتصل إلى 1.9 مليار درهم (517 مليون دولار أمريكي) مقابل 1.8 مليار درهم في النصف الأول من عام 2015.

وأوضح بيان المجموعة، أن الإيرادات نمت خلال النصف الأول بنسبة 11% إلى 15.2 مليار درهم، مقابل 13.7 مليار درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال ألان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة: “لقد حققنا فترةً أخرى من النمو المستدام خلال النصف الأول من عام 2016، مع مواصلة توسيع حضورنا في مناطق جغرافية جديدة، ونجحت المجموعة للمرة الأولى في دخول سوق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وكازخستان من خلال علامة كارفور، بالإضافة إلى التوسع في أنشطة الترفيه والأزياء التابعة لها في الأسواق المختلفة”، وفقاً للبيان.

وأضاف بيجاني: “نحن نخطط لافتتاح ثاني فروع مراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر” في منطقة البرشاء بدبي، بالإضافة إلى مول مصر، المشروع الرائد التابع للمجموعة في مصر خلال النصف الثاني من العام الجاري”، بحسب البيان.

وتأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وتمتلك 19 مركزَ تسوقٍ، و12 فندقاً، وثلاثة مشاريع مدن متكاملة، وأكثر من 160 متجراً في 15 دولة، وفقاً للبيان.

وكانت أرباح المجموعة  شهدت نمواً بنهاية العام الماضي بنسبة 6% لتصل إلى 3.8 مليار درهم.

التدوينة ارتفاع أرباح “الفطيم” النصفية 7% ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/