اخبار الاسهم والاقتصاد

ارتفاع النفط والذهب في مستهل التعاملات بعد تراجع الدولار

image

ارتفعت أسعار النفط والذهب في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء بعد تراجع الدولار.

وبحلول الساعة 3:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع عقود خام برنت الآجلة بالتعاملات الآسيوية 0.08% إلى 51.48 دولار للبرميل، وصعدت عقود الخام الأمريكي بنحو 0.18% إلى 50.45 دولار للبرميل.

وقال أحمد حسن كرم، المحلل الاقتصادي، :“البيانات الأولية عن استمرار تراجع المخزونات الأمريكيةإضافة إلى ضعف الإمدادت التي تواجه نيجيريا وراء الصعود اليوم”.

وبين كرم أن النفط الخام من الناحية الفنية حالياً عند أعلى مستوياته في 8 أشهر ومتوقع له مواصلة الصعود لمستهدفات جديدة أولها 53 دولار، مُشيراً إلى أن الإغلاق أعلى هذا المستوى يؤهله للعودة إلى مستويات قياسية عند 55 دولار.

ومع صعود النفط تراجع مؤشر الدولار في تلك الساعة بنسبة 0.10% إلى 93.75.

وقال شعيب عابدي؛ المحلل لدى آي سي إم كابيتال، إن تصريحات يلين أمس بخصوص الفائدة الأمريكية تدعم استمرار صعود الدولار لكنه يتعرض حالياً لتصحيح فني.

ومع انخفاض الدولار ارتفعت عقود الذهب الآجلة بنسبة 0.24% إلى 1250.05 دولار للأوقية.

وقالت رانيا مجدي، المحلل بأسواق المعادن لـ”مباشر”: إن الذهب يحتاج لمزيد من الاستقرار فوق مستوى 1240 دولار خلال الجلسات القادمة ليواصل صعوده والوصول إلى 1250 دولار ثم 1260 دولار.

وأشارت رانيا إلى أن فشل المعدن الأصفر فوق مستوى 1240 دولار يؤهله لاستكمال فترة التصحيح وبلوغ مستوى 1233 دولار ثم 1220 دولار.

التدوينة ارتفاع النفط والذهب في مستهل التعاملات بعد تراجع الدولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/