اخبار الاسهم والاقتصاد

الإمارات تخصص 260 مليون درهم لدعم السلع في رمضان

image

قال هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد في الإمارات، اليوم الأربعاء، إن بلاده خصصت نحو 260 مليون درهم لدعم أسعار آلاف السلع والمنتجات خلال شهر رمضان.

‏وأضاف النعيمي، في إحاطة إعلامية بمقر الوزارة في أبوظبي، إن الوزارة وضعت خطة استعدادا لشهر رمضان‏، مؤكداً عدم وجود أي نقص في أي من السلع خاصة الأساسية كالأرز والدقيق والزيوت مستبعداً رفع الأسعار خلال الشهر .

وقال مدير إدارة حماية المستهلك، إن قيمة التخفيضات علي بعض السلع قد تصل إلى 70% من قيمتها بموجب الدعم المقدم من الحكومة.

وأكد النعيمي، على التزام كافة الموردين بزيادة استيرادهم للسلع مع التعهد بتلبية وتغطية احتياجات السوق قبل وخلال وبعد شهر رمضان، مضيفاً أنه تقرر رفع مستوى الاستيراد من الخضروات والفواكه بنسبة لن تقل عن 30% خلال رمضان لضمان توافر المعروض والحفاظ علي مستوي الأسعار.

وأوضح النعيمي، أن الاستيراد اليومي لسوق دبي وحده من الخضروات والفواكه سيبلغ 18 ألف طن، في حين يتجاوز استيراد تجار أبوظبي 4 آلاف طن بشكل يومي.

وأشار مدير إدارة حماية المستهلك، إلى أن الوزارة اتفقت مع كافة منافذ البيع والجمعيات التعاونية، البالغ عددها 540، لتثبيت أسعار أكثر من 4 آلاف سلعة في عام 2016، مقارنة مع نحو 3500 سلعة في عام 2015.

وقال النعيمي إن مبادرة تثبيت الأسعار بدأت منذ 4 سنوات في عام 2011 بعدد 500 سلعة بهدف توفير السلع بأسعار مناسبة طوال العام.

التدوينة الإمارات تخصص 260 مليون درهم لدعم السلع في رمضان ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/