اخبار الاسهم والاقتصاد

الإمارات تُقر اللائحة التنفيذية بشأن المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

image

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، أمس الأربعاء، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عدداً من الموضوعات المدرجة أبرزها اللائحة التنفيذية بشأن المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وفقاً لصفحة الشيح محمد بن راشد على تويتر.

وذكرت صفحة بن راشد، أن المجلس وافق أيضاً أمس على التعريف الموحد للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز تنافسية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة للدولة، والبدء في تطبيق منظومة متكاملة من حيث التشريعات والآليات والتسهيلات والحوافز للمواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقرر المجلس استكمال إجراءات إصدار القانون الاتحادي لمكافحة الإغراق والتدابير التعويضية والوقائية، والذي يستهدف الحدّ من التأثيرات السلبية للواردات المغرقة والمدعومة على الصناعات الوطنية، بما يساعدها على مزيد من الاستثمار والنمو، وتطوير قدراتها التنافسية، وضمان الحدّ الأدنى من المنافسة العادلة مع المنتجات المستوردة، وفقاً لصفحة بن راشد.

كما وافق المجلس على إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة الإمارات العامة للنقل والخدمات “مواصلات الإمارات” برئاسة وزير التربية والتعليم، طبقاً لصحفة بن راشد.

التدوينة الإمارات تُقر اللائحة التنفيذية بشأن المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/