اخبار رياضية

التعادل السلبي يحسم لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي

image

 تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بدون أهداف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ارضية ملعب الاتحاد ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

انطلقت المبارة بشكل هادىء من جاب الطرفين، وعند الدقيقة 24 تحصل البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد على اول كارت اصفر بالمباراة بسبب تدخله العنيف على البلجيكي كيفن دي بروين.

واستمرت محاولات مانشستر سيتي مستمرة على مرمى ريال مدريد ولكن دفاع النادي الملكي قدم اداء جيد للغاية في اول 30 دقيقة من المباراة.

وتحصل الاسباني ديفيد سيلفا على انذار في الدقيقة 37 بسبب تدخله على الويلزي جاريث بيل، وخرج سيلفا في الدقيقة 40 بداعي الإصابة ونزل بدلاً منه اللاعب النيجيري ايهانتشو.

في بداية الشوط الثاني قام زين الدين زيدان باخراج اللاعب الفرنسي كريم بن زيما وانزال بدلاً منه اللاعب الاسباني خيسي.

وانطلق الشوط الثاني بكل قوة وفي الدقيقة 46 حاول سيرجيو اجويرو حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 47 طالب الويلزي جاريث بيل حكم المباراة لركلة جزاء بسبب تدخل عليه من جانب المدافع نيوكلاس اوتاميندي.

وحاول سيرجيو راموس برأسية على مرمى هارت في الدقيقة 55 ولكن الاخير تعامل مع الكرة بشكل جيد.

وعند الدقيقة 71 منعت العارضة اللاعب خيسي من تسجيل الهدف الاول للميرنجي، وعند الدقيقة 76 خرج الإسباني خيسوس نافاس ونزل بدلاً منه اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج.

وفي الدقيقة 82 نجح جو هارت في التصدي لكرة خطيرة من بيبي كادت ان تكون الهدف الاول للنادي الملكي.

كما اخرج زين الدين زيدان توني كروس في الدقيقة 90 وانزل بدلاً منه اللاعب الإسباني إبسكو، وانقذ نافاس مرماه من ضربة حرة خطيرة من البلجيكي دي بروين ولكي تنتهي المباراة على واقع التعادل السلبي ويتم الحسم في مباراة العودة بالأسبوع القادم على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/