بنات محروم

الريجيم يحميك من أمراض المخ

2016-635974452240229383-22_608x403

وجدت دراسة أجريت في الولايات المتحدة أن فقدان الوزن قد يساعد المصابين بداء السكري على الحد من التغيرات الضارة التي تطرأ على المخ التي يمكن أن تكون ناتجة عن المرض.
وتتبع باحثون مجموعة من المصابين بداء السكري لأكثر من 10 سنوات وجرى تقديم استشارات مكثفة إلى 164 منهم فيما يتعلق بالحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية لمساعدتهم على فقدان 7% على الأقل من وزنهم، بينما تلقى 155 مصاباً آخرين برنامجاً تعليمياً معتاداً عن المرض وحسب.
وفقدت المجموعة الأولى مزيداً من الوزن وحققت مكاسب أكبر فيما يتعلق بصحة القلب والجهاز التنفسي مقارنة بنظرائهم من المجموعة الثانية.
وقال مارك إسبلاند الذي قاد الدراسة، وهو باحث في الصحة العامة بكلية ويك فورست للطب في وينستون-سالم بولاية نورث كارولاينا، إنه “إذا غيّر أفراد مصابون بداء السكري من سلوكهم في منتصف العمر بهدف فقد الوزن وزيادة النشاط البدني فقد يؤدي ذلك إلى مكاسب على المدى البعيد في صحة المخ في فترات لاحقة من العمر”.
وعالمياً فإن واحداً من كل 9 أشخاص مُصاب بداء السكري وبحسب منظمة الصحة العالمية فإن السكري سيكون سابع مرض يؤدي للوفاة بحلول عام 2030.

The post الريجيم يحميك من أمراض المخ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/