بنات محروم

الطحالب الزرقاء تُحيي بشرتك من جديد

50595f9b1289a97

لقد حان الوقت لاعتماد طرق جديدة وغير مألوفة للعناية ببشرتك، فنحن ننصحكِ حواء باستخدام الطحالب الزرقاء التي تنمو في البحيرات والمسطحات المائية المنخفضة لأنها غنية بالعديد من الفوائد كالبروتينات، والأحماض الدهنية، والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة القوية التي تعيد لبشرتك حيويتها ونضارتها من جديد، فتبدين بوجه خالي تمامًا من العيوب. لذا اكتشفي فوائد هذا النوع من الطحالب وضميه إلى نظام العناية ببشرتك…
محاربة علامات الشيخوخة
لأن الطحالب الزرقاء تحتوي على نسبة عالية من البروتينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الطبيعية، فهى من أفضل الطرق التي تحارب علامات الشيخوخة التي تواجهك كالتجاعيد والبقع الداكنة وتجعل جلد موحد اللون وشبابي أكثر.
تحسين نسيج البشرة
ستجدين حواء في الطحالب الزرقاء نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي من شأنها أن تقوم ببناء خلايا جلدك من جديد وتعزيز صحتها وإصلاح التلف الذي تواجه، إلى جانب منحها المرونة والنضارة.
ترطيب البشرة
لأن الطحالب الزرقاء مكونة من تفاعل الماء مع أشعة الشمس، فتعد إحدى مصادر ترطيب وتنقية البشرة مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الإرهاق.
علاج حب الشباب
تعمل مضادات البكتيريا والفطريات التي تحويها الطحالب الزرقاء بداخلها على مهاجمة حب الشباب وعلاجه وإخفاء آثاره بطريقة مثالية. ويمكنك حواء الحصول على فوائد الطحالب من خلال استعمال منتج عناية يحتوي على نسبة عالية منها أو يمكنكِ شرائه على هيئة بودرة تتحول إلى طين أو عجينة تطبقينها على بشرتك وتتركيها لمدة 15 دقيقة قبل الغسل.

 

The post الطحالب الزرقاء تُحيي بشرتك من جديد appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/