سيارات

الفرق بين لاندكروزر VXS 2016 الخليجي و VXR السعودي

land-cruiser-2016

عندما نفكر في شراء سيارة جديدة ، نبحث دائما عن الافضل ، فالحصول على سيارة مثالية تحقق المعادلة الصعبة ، امر يتمناه الكثيرون ، في ضوء ذلك ، سنتحدث في السطور التالية عن الفروق بين السيارة لاندكروزر VXS 2016 الخليجي و VXR السعودي

اولا : السيارة لاند كروزر VXR السعودي :
تتوفر السيارة لاند كروزر VXR  في السعودية من خلال ثلاثة فئات VXR ، الفئة الاولى هي السيارة لاندكروزر VXR1 2016 والفئة الثانية هي السيارة لاندكروزر VXR2 2016 والفئة الثالثة هي السيارة لاندكروزر VXR3 2016 .

بالتاكيد بين هؤلاء الفئات بعض الفروقات ، وعلى الرغم من ان هذه الفروق تبدو طفيفة للكثيرون ، الا انها عامل مؤثر جديد في الاسعار .

المواصفات الفنية للسيارة لاندكروز VXR 2016 السعودية:
حيث تتوافر هذه السيارة بنسخة محرك تبلغ سعته اللترية حوالى 5,7 لتر بعدد 8 سلندر ، وبقوة 362 حصان ، كما يبلغ عزم الدوران لهذه السيارة حوالي 530 نيوتن متر .

كما زودت هذه السيارة بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات ، هذا بالاضافة الي خاصية الدفع الرباعي وخاصية المقود الهايدروليك

Toyota-Land-Cruiser-2016-4

عن التصميم الخارجي للسيارة لاند كروزر VXR : زودت هذ السيارة بمجموعة من الحساسات الامامية والخلفية التي تساعد في عملية القيادة وتحمي من التصادم بأي اجسام ، هذا بالاضافة الي الكاميرا الخلفية التي تساعد في عملية اصطفاف السيارة .

كما تمتعت بمصابيح امامية مزودة بتقنية LED   النهارية ، وفتحة السقف التي تعمل بالكهرباء والاطارات الالمومنيوم ، هذا بالاضافة الي المرايات الجانبية المطلية بمادة الكروم اللامعة ، كما زودت بالاطارات المطلية بالكروم التي جاءت بمقاس 20 بوصة ، مما يمنح السيارة مزيد من الثبات والارتكازية علي الطريق .

Toyota-Land-Cruiser-2016-2

عن التصميم الداخلي للسيارة لاندكروزVXR السعودي: تمتعت هذه السيارة بالعديد من الاضافات المميزة من الداخل ، بداية من عجلة القيادة المغطاه بالجلد الفاخر ، مع بعض التطعيمات الخشبية التي زود بها التابلوه الامامي للسيارة .

هذا بالاضافة الى إمكانية  غلق غطاء صندوق الامتعة بصورة اوتوماتيكية ، عدد 14 سماعة من نوع جي بي ال، فضلا عن الكاميرا المتوفرة بامكانية التحول 360  درجة ، لإيضاح العديد من  الزوايا حول السيارة .

اسعار السيارة لاند كروزر VXR 2016  في المملكة العربية السعودية
حيث تتوافر هذه السيارة في الممكلة العربية السعودية باسعار تتراوح ما بين 249 الف ريال سعودي وحتي 300 الف ريال سعودي .

ثانياً : السيارة لاند كروزر VXS الخليجي :
فقد اعلنت الشركة اليابانية المصنعة تويوتا عن باقة من التحديثات علي سيارتها الرياضية المتعددة الاستعمالات ، وذلك قبل ان يتم تعديلها كليا بعد عامين من الآن تقريبا ، حيث شملت هذه التعديلات

toyota-2016-vxs-2

التصميم الداخلي للسيارة لاندكروزر VXS 2016 الخليجي :
حيث زودت السيارة لاند كروزر موديل 2016 ذات المواصفات الخليجية بتظام ترفيهي عبر شاشة يبلق قياسها نحو 9 انش تعمب بتقنية اللمس ، كما زودت بلوحة العدادات بشاشة قياس يبلغ قياسها 4,2 انش من نوع تي اف تي ، مما يمنح السائق والركاب مزيد من الرفاهية ، كما انها توفر اعلى نسب الامان اثناء القيادة ، وتحمي السائق من التشتت اثناء القيادة.

المواصفات الفنية للسيارة لاندكروزر VXS 2016 الخليجي :
ستتوفر السيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2016 ذات المواصفات الخليجية بنوعين من المحركات  ، احداهما يبلغ سعته اللترية  حوالى 4.6 لتر ومكون من 8 اسطوانات،  وأما الثاني فبلغ سعته اللترية حوالى 5.7 لتر مكون من 8 اسطوانات ايضاً.

 

أما عن قوة هاتين المحركين ، فالاول يستطيع توليد قوة تبلغ نحو 381 حصان والثاني يستطيع توليد قوة 401 رطل-قدم من العزم.

كما تم إعادة تصميم المحرك بحيث أصبح ينتج نحو 90% من عزم الدوران عند 2,200 دورة للمحرك، مما يمنح المحرك  قادرة هائلة على التسارع الممتاز على الطرق

وعن ناقل الحركة المزود بها هذه السيارة ، فقد تم تزويد سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من ٨ سرعات وهو ما يجعلها قادرة على استهلاك نحو 15.5 لتر لكل 100 كم مقطوعة.

اسعار السيارة لاند كروزر vxs  2016 : يبلغ سعر اعلى فئاتها في المملكة العربية السعودية مابين 305 الى  325  الف ريال سعودي مابين الوكلاء من البحرين والامارات وقطر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/