اخبار الاسهم والاقتصاد

النفط يواصل مكاسبه مع انحسار مخاوف تخمة المعروض


واصل النفط ارتفاعه في التعاملات الآسيوية يوم الخميس بعد أن ساعد هبوط مخزونات البنزين بأكبر من المتوقع في تقليل المخاوف حيال تخمة المعروض ، ودعم أسعار الخام،وفقا لمحلل.

وارتفع سعر خام برنت 24 سنتا إلى 43.33 دولار للبرميل بحلول الساعة 2:50 بتوقيت جرينتش بعد ارتفاعه عند الإغلاق يوم الأربعاء 1.30 دولار أو 3.1%.

وارتفع  خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتا إلى 41.11 دولار بعد ارتفاعه عند إغلاق الجلسةالماضية 1.32 دولار أو3.3%.

وبينت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الاربعاء في بيان لها أن مخزونات البنزين هوت بواقع 3.3 مليون برميل في حين كانت التوقعات تشير إلى انخفاضه بواقع 200 ألف برميل.

وقال أحمد حسن كرم المحلل بأسواق السلع أن  الانخفاض الكبير في مخزونات البنزين حد من قلق بعض المتعاملين من تخمة الامدادات في ذروة موسم الصيف بأمريكا.

وقال كرم، أن مايحدث هي تحركات مضاربية وليست تحركات تسهدف الاستثمار المتوسط أو البعيد وذلك لتغطية مراكز خاسره لهم فقط مع استغلال تلك البيانات الإيجابية.

ونوه كرم، الى أن بيانات البنزين غطت على سلبية ارتفاع المخزونات بالولايات المتحدة الأمر الذي من شأن أن يعمق الخسائر بسوق الخام.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي 1.4 مليون برميل مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره 1.4 مليون برميل.

وأكد كرم، على ان مسار النفط مازال يتجه فنيا للتصحيح والوصول لمستويات 39 – 38 دولار بالجلسات القادم مالم يطرأ جديد على صعيد السياسي بالمنطقة.

التدوينة النفط يواصل مكاسبه مع انحسار مخاوف تخمة المعروض ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/