بنات محروم

بالخطوات ارسمي حواجبك بالبودرة

2016-635966654864860664-486_608x403

أولا: يجب أن تختاري لون البودرة المناسب والذي يلائم لون شعرك ولا تختاري لونًا آخرًا لأنه سيبدو بشعًا.

ثانيًا: يجب تحديد طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك لذلك،أنت بحاجة إلى قلم أو ريشة رفيعة لتحديد حدود الحاجب, ضعيها أولاً بشكل مائل من جانب الأنف وحتى نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب, ثم ثبتي الريشة أو القلم على جانب الأنف بشكل جالس كي تعرفي أين يبدأ الحاجب فيجب أن يبدأ عند الأنف.

ثالثًا: ابدأي بتمشيط حواجبك بطريقة عالية إلى فوق وليس إلى تحت بفرشاة خاصة لتمشيط الحواجب.

رابعًا: يجب أن تطبقي البودرة على الحاجبين، لا تشدي عند تطبيقها استخدمي ريشة رفيعة وطبقي البودرة وعند نصف الحاجبين وأنت تلحقين شكل الشعرات الموجودة على حاجبيك.

خامسًا: مشطي الحواجب إلى الاسفل الآن لرسم الحواجب من فوق, ثم  طبقي البودرة بالريشة واحرصي أن تنهي الرسمة عند آخر العين, وأعيدي تمشيط الحاجب من جديد لتخفيف من البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.

سادسًا، يجب تطبيق الجزء الامامي من الحاجب، استخدمي ريشة رفيعة كتلك التي تستخدميها لوضع الايلاينر الرفيع وقومي بتطبيق البودرة برسم شعرات كالشعرات على حاجبك بحركة في الطول إلى فوق.

سابعًا، عند الانتهاء من رسم الحاجب، طبقي الكونسيلر الذي تستخدميه لعينيك، تحت خط الحواجب بخط رفيع ولاسيما على خط الحواجب من فوق بخط رفيع أيضًا وذلك كي تبرز الرسمة جيدًا. ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج, وبعدها طبقي الأيلاينر.

The post بالخطوات ارسمي حواجبك بالبودرة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/