بنات محروم

بهذه النصائح حافظي على صبغة شعرك

2016-636006513544757319-475_608x403

تجنبي الشمس

الشمس تعرض شعرك للضرر كما هو الحال مع البشرة تماما و لذلك يجب أن تحميه منها فعند التعرض للشمس يجب عليك أن تقومي بتغطيته و أن تستخدمي كريمات الشعر المحتوية على عوامل الوقاية من الشمس و أيضاً استخدمي منتجات العناية ذات القاعدة المائية التي تخلو من الزيوت.

رطبي شعرك قبل حمام السباحة

قومي بغسل شعرك و ترطيبه جيدا قبل أن تذهبي إلى حمام السباحة لأن الماء في حمامات السباحة يحتوي على نسبة من الكلور من أجل تعقيمه و الذي يقوم شعرك بدوره بامتصاصه مما يتسبب في الإضرار البليغ به و لذلك احرصي على وقايته منه و إرتدي قبعة السباحة.

إستخدام المجفف الحراري

لو رغبت في تصفيف شعرك باستخدام المجفف الحراري فجففي شعرك قبلها جيدا حتى لا يحتاج إلى حرارة أعلى من أجل فرده و استخدمي المجففات الأيونية لأنها تجعل عملية تجفيفه أكثر سهولة بنسبة تصل إلى ستين بالمائة إذا تمت مقارنتها بأنواع المجففات الأخرى و هذا يؤدي إلى أن الشعر يجف أسرع و لا يتعرض للمزيد من الحرارة التي تؤثر بشكل سلبي عليه.

استخدمي منشفة من الفايبر

عندما ترغبين في تجفيف شعرك استخدمي منشفة مصنوعة من مادة الفايبر لأن هذه المادة تقوم بامتصاص الماء و تجفف الشعر سريعا مما يجعله محتاجا للتجفيف بشكل أقل.

The post بهذه النصائح حافظي على صبغة شعرك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/