اخبار الاسهم والاقتصاد

تراجع أرباح “أبوظبي الوطني” 5% بالربع الثاني

أظهرت النتائج المالية لبنك أبوظبي الوطني  NBAD، أحد أكبر البنوك بدولة الإمارات من حيث الموجودات، تراجع صافي أرباحه خلال الربع الثاني من العام الماضي بنسبة 4.8%.
وبلغ صافي أرباح البنك 1.38 مليار درهم ( بما يعادل 376 مليون دولار) في الربع الثاني من 2016 ، مقابل 1.45 مليار درهم (395 مليون دولار) في الربع المقارن من العام الماضي،بحسب البيانات المالية.

وكان البنك قد سجل صافي ربح في الربع الأول من العام 2016 بنحو 1.27 مليار درهم، مقابل 1.42 مليار درهم بالربع الأول من العام الماضي.

و بلغت أرباح البنك 2.65 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري ، مقابل 2.87 مليار درهم في النصف الأول من العام الماضي لتتراجع بنسبة 7.8%، وفقاً للبيانات المالية.

وارتفعت ايرادات البنك خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 5.41 مليار درهم، مقابل 5.40 مليار درهم بالفترة المماثلة من 2015، بحسب البيانات المالية، بحسب القوائم المالية

وبلغت موجودات البنك بنهاية النصف الأول من العام الجاري 419.4 مليار درهم، مقابل 406.6 مليار درهم بنهاية العام الماضي، وفقاً للبيانات المالية للبنك. 

وبلغت محفظة القروض وسلفيات العملاء نحو 203 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري ، كما بلغت ودائع العملاء 243.3 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري ، بحسب القوائم المالية.

التدوينة تراجع أرباح “أبوظبي الوطني” 5% بالربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/