بنات محروم

تعرفي على أسباب ظهور الكرش

2016-636006502324933973-493_608x403

التقدّم في السن:

للتقدم في السن دور قوي وتأثير فعال على زيادة تراكم الدهون في منطقة البطن، حيث يتغير الجسم بشكل كبير كما أن الحركة والنشاط البدني يكون أقل كلما تقدم عمر الفرد مما يؤدي الى زيادة تراكم الدهون في منطقة البطن بصورة كبيرة.

الأسباب الوراثية:

في بعض الأحيان يكون السبب في تراكم الدهون على منطقة الخصر عند المرأة وراثيا ولكن لا يمكن إنكار دور الهرمونات في تلك المشكلة خاصة في سن اليأس أو المعروف بسن انقطاع الطمث لهذا من الضروري عند وصول المرأة لهذا السن أن تقوم ببذل مجهود مضاعف عن المجهود الذي كانت تبذله في سن الثلاثين للحفاظ على رشاقتها وعلى بطنها مشدودًا بدون دهون متراكمة حوله.

المشروبات الغازية:

تعتمد المشروبات الغازية في صناعتها على السكر والصودا وكلاهما يؤدي إلى تراكم الدهون والسعرات الحرارية بالجسم خاصة على منطقة البطن، حيث يصعب على الجسم التخلص من السعرات الحرارية التي تدخل الجسم عن طريق المشروبات الغازية  ومن ثم تتحول إلى دهون وتظهر جليًا على منطقة البطن والأرداف.

الإفراط في تناول الأطعمة غير الصحية:

عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية تسبب الكثير من المشكلات منها السمنة المفرطة والدهون العالية في الجسم والكثير من المشكلات الصحية الأخرى، ومن المعروف أن حاجه الجسم الفعلية إلى السعرات الحرارية لا يتجاوز الـ200 سعر حراري في اليوم ولكن كثيرًا ما يتم تجاوز هذا العدد بمراحل كثيرة أثناء تناول الأطعمة الغنية بالدهون والدسم مما يؤدي إلى مشكلات السمنة المختلفة.

عدم الاهتمام بتناول الماء ومضغ الطعام جيدًا:

-إن لشرب الماء أهمية كبيرة ودور قوي في حرق الدهون بالجسم لهذا يجب الاهتمام بتناول كمية كبيرة من الماء يوميًا خاصة كلما تقدمت المرأة بالعمر، كما أن مضغ الطعام بصورة جيدة يعمل على تيسير عملية الهضم مما يؤدي إلى التخلص من الدهون والطعام من المعدة في وقت أسرع وعدم تراكم تلك الدهون في منطقة البطن.

The post تعرفي على أسباب ظهور الكرش appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/