بنات محروم

تعرفي على اسباب فقدان شهية طفلك

2016-636040204367549706-754_608x403

لا جدال ان تناول الاطفال للحلويات و الوجبات السريعة;فإن ذلك من شانه ان يضعف شهيته للطعام الصحى نظرًا لاحتواء هذه الاطعمه على مواد صناعية تقوم بافساد عملية الهضم و تتسبب في إمتلاء المعدة بشكل مزيف لأنها لا تحتوي على أي مواد غذائية مفيدة، لهذا حاولي منعه عن تناولها أثناء وجوده خارج المنزل وإصنعي له الحلوى المنزلية الصحية والمفيدة في آن واحد.

– إذا كانت الأم متسلطة فإن نفسية الطفل قد تجعله يتصرف بهذه الطريقة حتى يحاول أن يستقل عنها و بعض المحللين النفسيين يقولون بأن هذه الطريقة هي محاولة غير واعية تدمر أجسامهم التي يسكنها تسلط الأم، لذلك يجب على الأم مراعاة أطفالها وتربيتهم تربية صحيحة، لأن نفسية الطفل تدمر صحته أيضاً.

– نمو الأسنان في الفم يتصاحب مع في أحيان كثيرة تورم في اللثة و الأرق و نمو الأسنان عند الأطفال يبدأ عادة فيما بين الشهر الرابع و الشهر السابع من عمره و هذا يتسبب في فقدانه لشهيته نظرًا لإرتفاع آلام حلقه و الالتهابات فيه و خاصة إذا كان مصاحبًا لإرتفاع في حرارة الجسم و تورم في اللوزتين و لذلك قومي بتخفيف ملابسه و اجعليه يجلس في أماكن ذات حرارة منخفضة.

– تناول الشيكولاتة و البسكويت و البطاطس المقلية و غيرها من الأطعمة الخفيفة بين الوجبات يجعله لا يرغب في تناول الطعام في الوجبات الرئيسية.

– تناول الطعام في مواعيد غير منظمة يجعله فاقدًا للشهية و كذلك إصابة جهازه الهضمي بالديدان و الفطريات و ما شابه.

The post تعرفي على اسباب فقدان شهية طفلك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/