بنات محروم

تعلمي خطوات مكياج العيون البنية

aad2dabc6345f73

تمتلك أغلب نساء الوطن العربي عيون بنية لامعة وجذّابة، وهذا اللون محايد تتناسب معه العديد من أساليب ودرجات مستحضرات المكياج، ولكن على الرغم من ذلك توجد طرق وتقنيات معينة يمكنك تطبيقها لتمنحكِ حواء نظرة بنية مثالية وأكثر جمال. هذا ما أردنا أن نتحدث عنه معكِ الآن، فتعلمي خطوات مكياج العيون البنية بكل درجاتها مما يلي: 
1- إشراق العيون: تأكدي حواء دومًا من أن عيونك البنية مشرقة وبيضاء، وذلك يمكنك الحصول عليه من خلال تطبيق قطرة ترطيب العين قبل تطبيق المكياج مع الالتزام بأخذ قسط كافي من النوم وتناول أطعمة صحية دومًا.
2- المزج بين المكياج وبقع العين: إذا كانت عينيكِ تعاني من البقع الملونة بداخلها، فيجب أن تختاري ظلال مطابقة من الاي لاينر أو الكحل لهذه الأشياء، حتى تبعد التركيز عنها.
3- اختيار ألوان مناسبة: عند تطبيق المكياج لعينيكِ البنية، احرصي حواء على انتقاء درجات تمنحها نظرات مثالية، فمثلًا ظلال البني، النحاسي والبرونزي تعطيكِ عيون طبيعية جميلة، أما ألوان الأخضر، البنفسجي والأزرق تمنحكِ نظرة درامية.
4- تطبيق الكحل المناسب: التزمي باستخدام الكحل المناسب للعيون البنية، وتعتبر ظلال الأسود والبني من هذا المستحضر هى الأنسب لكِ لأانها ستغمركِ بنظرة عميقة ومثيرة للغاية.
5- اختيار الماسكارا الصحيحة: واحدة من قواعد مكياج العيون البنية الأساسية هى اختيار الماسكار الصحيحة، فإذا كانت عيونك بنية داكنة فاستخدمي الماسكارا بأي ظلال ترغبينها، أما إذا كان العيون بنية فاتحة، فطبقي الماسكارا السوداء أو الرمادية.
6- تسليط الضوء: وأخيرًا يمكنك تسليط الضوء على عيونك البنية عن طريق تطبيق الهايلايتر عند الزاويا الداخلية مع الكحل الأبيض لكي تتمتعي بمظهر مستيقظ ومنير.

 

The post تعلمي خطوات مكياج العيون البنية appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/