بنات محروم

تعلّمي كيفية التخلّص من الشك بالزوج

2016-636049546518848118-884_608x403

من أكثر الأشياء التي يحذّر منها خبراء العلاقات العاطفية نظراً إلى تأثيرها السلبي والمباشر على الحياة الزوجية، هي الشكّ بالزوج إذ تفقد الزوجة ثقتها بزوجها ويسود الشكّ علاقتهما وتفقدها الطمأنينة والامان. وبما أنّ التخلّص من الشكوك هو أمر ضروري لضمان استقرار الزواج ونجاحه، إليك كيفية التخلّص من الشكّ بالزوج:

1- الاستفسار: قبل الحكم المسبق على زوجك والشكّ في تصرفاته وأقواله واتهامه بالخيانة مثلاً، حاولي أن تكوني موضوعية بعض الشيء وتحليل تصرفاته السلبية وتلك الايجابية. فإذا كنت تنزعجين من بعض التصرفات، حاولي الاستفسار عن سببها ومناقشته بالأمر، فقد تكونين أنت السبب وراء تصرفاته تلك، أو ربما يكون سبب تأخره في العودة الى المنزل مرتبط بأعماله.

2- استعادة الماضي: يؤكّد علماء النفس أنّ من أهم وسائل التخلّص من الشكوك بين الزوجين، هو استعادة الزوجة للحظات علاقتها الأولى بزوجها. لذلك، حاولي استعادة الماضي واسترجاع الذكريات ومعرفة الاسباب التي دفعتك الى الارتباط به والزواج منه، فذلك يسهّل عليك مهمّة التخلّص من شكوك تجاهه واستعادة الهدوء والطمأنينة.

3- الانشغال بالعمل: قد يتغلّب الشكّ بالزوج على حياتك ويصبح بمثابة وسواس يقلقك ويربكك ويفسد الحياة الزوجية. لذلك، يدعوك الخبراء النفسيون الى محاولة التخلّص من الشكّ بالانشغال بالعمل ربّما أو بالتسوّق وزيارة الصديقات، أو أي عمل آخر يشغل تفكيرك عن الشكّ بالزوج.

The post تعلّمي كيفية التخلّص من الشك بالزوج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/