اخبار الاسهم والاقتصاد

تقرير: الاستثمارات الإماراتية تمثل 20% من عقارات التأجير بالمملكة المتحدة

image

 قال تقرير صادر عن شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط، إن حصة دولة الإمارات من إجمالي مشتريات العقارات المخصصة للتأجير في المملكة المتحدة تقدر بأكثر من 20٪ في عام 2015″.

وأضاف البيان ، إن عائدات التأجير حالياً في بعض مناطق وسط لندن تقدر بنحو 3 – 4٪ مع معدل معقول لزيادة قيمة الأصول، فيما ترتفع النسبة إلى 6 – 7٪ في برمنغهام ومانشستر، مع معدل أفضل لزيادة قيمة الأصول وبأسعار معقولة أكثر؛ الأمر الذي يعد عاملاً جذاباً لمزيد من المستثمرين”.

وتابع البيان الصحفي: أن مسيرة النمو الاقتصادي في مانشستر جاءت بفضل الاستثمار الحكومي في تطوير البنية التحتية لقطاع النقل، بما في ذلك توسيع شبكة الترام “مترولينك” واستكمال مشروع شبكة السكك الحديدية “HS2″ البالغ قيمته 175 مليار درهم والتي ستخفض وقت الرحلة إلى لندن في النصف إلى ما يزيد قليلاً على ساعة واحدة.

وأضاف البيان، أن المؤسسات الاستثمارية مثل جهاز أبوظبي للاستثمار (ADIA) استثمرت بشكل كبير في المملكة المتحدة؛ مما يشجع المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي على دخول هذه السوق.

التدوينة تقرير: الاستثمارات الإماراتية تمثل 20% من عقارات التأجير بالمملكة المتحدة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/