بنات محروم

تناولتي كمية كبيرة من الطعام وتشعرين بالذنب؟ اليك الحل

شرب-الماء-1

ألا تشعرين بالذنب بعد تناول وجبة غير صحيّة تحتوي على نسبة عالية من الدهون وكميّة هائلة من السعرات الحراريّة؟ ألا تتمنين لو كان هنالك طريقة كفيلة بإبطال تأثير ما تناولتيه على جسمكِ وعلى وزنكِ؟ إليكِ خبر سار: الحلّ أسهل بكثير ممّا تتصورّين، إذ أنّ حيلة واحدة وبسيطة ستمنع الدهون من التكدّس في جسمكِ بعد الإفراط في تناول الطعام وبالتالي تمنعكِ من كسب الوزن.

كلّ ما عليكِ فعله هو شرب كميّة كبيرة من المياه في اليوم التالي، وتحديداً 4 إلى 6 أكواب في الصباح بالإضافة إلى 4 أكواب بعد وجبة الغداء. الماء سيجرّد جسمكِ من السوائل المحتبسة بسبب تناول كميّة كبيرة من الصوديوم، كما وسيخلصّكِ من الانتفاخ، سيسهّل عمليّة الهضم وأخيراً سيشعركِ بالشبع لفترةٍ طويلة.

بالطبع، لا تنسي أن تتنبّهي إلى نوعيّة الطعام الذي تتناولينه في الأيّام التالية، إذ من المفضّل أن تعتمد وجباتكِ على البروتين والخضار لمساعدة جسمكِ على حرق الدهون بطريقةٍ أسرع.

The post تناولتي كمية كبيرة من الطعام وتشعرين بالذنب؟ اليك الحل appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/