بنات محروم

خلطات تبييض سريعة للعروس

2016-636053235801870844-187_608x403

هل داهمكِ الوقت لتحضير بشرتكِ وموعد الزفاف يقترب؟ إليكِ هذه الخلطات السحريّة لتبييض بشرتكِ خلال أسبوع واحد فقط!.

عصير الطماطم الطازج

تحتوي الطماطم على عناصر تقوم بتنقية وتصفية البشرة، قطعي حبّة منها إلى نصفين، ثمّ قومي بفركهما برفق على كامل البشرة. ادهني بعدها مباشرة القليل من اللّبن لمدّة 5 دقائق فقط، ثمّ اشطفي البشرة بالماء الفاتر ثمّ البارد. استمرّي بالقيام بهذه الخطوة مرّة كلّ يوم ولمدّة أسبوع واحد فقط وستندهشين للفرق الكبير الذي سيحدث لبشرتكِ.

عصير اللّيمون

اخفقي عصير نصف حبّة من اللّيمون مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، وزّعي الخليط على كامل بشرة الوجه والرقبة. اتركيه لمدّة نصف ساعة ثمّ امسحي بشرتكِ كلّها بماء الورد النقيّ لوحده. واظبي على تطبيق هذا القناع ثلاث مرّات خلال الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوّة خلال أسبوع واحد فقط.

الأناناس

يحتوي الأناناس على أنزيمات فائقة لتفتيح البشرة بجدارة، فقط اعصري بعض الشرائح منه واخلطيها مع قليل من حليب جوز الهند وملعقة من العسل. وزّعيها على كامل البشرة المراد تفتيحها على وجهكِ وجسمكِ واتركيها في كلّ مرّة لمدّة نصف ساعة، إلى أن تجفّ تماماً ثم اشطفيها بالماء الفاتر ثمّ البارد وستسعدين حتماً بالنتائج النهائيّة بعد أسبوع واحد فقط.

The post خلطات تبييض سريعة للعروس appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/