بنات محروم

خلطات من القهوة لحرق الدهون وإزالة الكرش

2016-636043522205552203-555_608x403

القهوة رغم أن الإفراط في تناولها له الكثير من المضار الصحية لنسبة الكافيين المرتفعة فيها، إلاّ أن فوائدها تتغلب على أضرارها السلبية.

الأبحاث الحديثة أثبتت أن القهوة لها دور في خسارة الوزن أيضاً، لذا لو كنتِ تتبعين حمية غذائية يمكنكِ شرب القهوة دون كريمة أو سكر، وتناولها بإعتدال وشربها بعد العشاء لسد الشهية وكبح رغبتك في تناول أطعمة دسمة قبل النوم، كما يمكنكِ شربها قبل ساعة من التمرينات الرياضية لتمنحكِ النشاط والطاقة في آدائك الرياضي.

وأثبتت التجارب المنزلية أن قشور القهوة لها دور فعال في التخسيس وحرق الدهون في منطقة البطن والتخلص من الكرش، إليكِ 3 خلطات من القشور، جرّبي أحدها:

في وعاء على النار إمزجي ملعقتين من قشور القهوة مع ملعقة من الكمون وملعقة من الشاي الأخضر، بعد أن يبرد المزيج اشربيه دون إضافة السكر.

إمزجي ملعقة صغيرة من قشور القهوة مع ملعقة هيل مطحون مع الزنجبيل وقلّبيهم في الماء وبعد أن يبرد أشربي منه كوب يومياً.

امزجي ملعقة من قشور القهوة مع نفس المقدار من البابونج والشاي الأخضر مع الماء ثم ضعي المزيج على النار حتى يغلي واشربيه بعد أن يبرد قليلاً.

The post خلطات من القهوة لحرق الدهون وإزالة الكرش appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/