بنات محروم

درجات النيود الطبيعية لعرائس الصيف

bridal-nude-makeup-4

رغم أن الألوان الساطعة المشرقة هي الموضة السارية لهذا الصيف، إلا أن الماكياج الطبيعي الرقيق والألوان الفاتحة النيود ظهرت في عدد كبير من عروض شركات الأزياء العالمية، حيث بدت وجوه العارضات وخصوصا خلال عروض “ديور” و”دولسي أند غابانا” و”موسكينو” ناعمة طبيعية وشفاههن مصبوغة بالألوان الفاتحة النيود وكأنها خالية من الماكياج.

وظهرت عارضات “بيربيري” بلون أحمر الشفاة البيج الفاتح النيود خلال عرض مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2016. ونفس الشيء ظهر واضحا في عروض “رودارت” التي تركت وجه العارضة بالماكياج النيود أيضا.

وتكررت نفس الظاهرة في أسبوع نيويورك للموضة وخصوصا خلال عروض “فيكتوريا بيكهام” و”أوسكار دي لارنتا” و “زاك بوزان” و”دي كي إن واي”.

وتمشيا مع تلك الصيحة قدمت شركة “لوبوتان” العالمية لعروس هذا الصيف، عددا من المستحضرات بالألوان البيح والوردي النيود الفاتحة وطرحت أيضا الأحذية بكل الدرجات الفاتحة من البيج والكريم وحتى الأبيض.

زوري معرض الصور وإختاري من الأحذية ومستحضرات الماكياج باللون الطبيعي نيود لتكون أناقتك ليلة زفافك تواكب أحدث وأرق صيحات الصيف الجمالية.

bridal-makeup-nude

bobbi-brown-brightening-nudes

bridal-nude-makeup

just-nothing-from-louboutin

louboutin-nude-makeup

louboutin

 

The post درجات النيود الطبيعية لعرائس الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/