بنات محروم

دليل مصور: طرق عصرية لتنسيق الملابس المخططة هذا الموسم

header_image_header_image_Article_Main-Stripes-Striped-Street_Style-Outfits-Looks

الملابس المخططة والمقلمة من النقوش التي لا تذهب موضتها أبدا. عاما بعد عام، نجدها طوال الوقت على رأس قوائم صيحات الموضة لدى كبرى بيوت الأزياء العالمية. لذلك قررت أن أعد لكم دليل الصور الآتي لأشهر طرق تنسيق الملابس المخططة والمقلمة للفتيات اللواتي يعشقن هذا الستايل من الملابس.

في الآونة الأخيرة، لم تعد موضة الملابس المخططة تقتصر على التي شيرتات والقمصان الكلاسيكية، ولكنها تظهر في مختلف موديلات ملابس هذا العام بداية من البلوزات ذات القصات الأنثوية غير التقليدية والبنطلونات الواسعة والفساتين الصيفية الأنيقة.

تذكري دوما أن من أهم القواعد التي يجب ألا تنسيها عند تنسيق ملابسك المخططة، هي أن الخطوط الطولية تعطيك مظهرا أنحف. أما الخطوط العرضية فتجعل مظهرك يبدو ممتلئا أكثر، لذا ينصح بارتدائها إذا كنت من الفتيات النحيفات.

انتقلي للأسفل وشاهدي دليل الصور الأتي طرق لتنسيق ملابسك المخططة والمقلمة واخبرينا ما هي الطريقة المفضلة لديك لارتداء الملابس المخططة.

 

The post دليل مصور: طرق عصرية لتنسيق الملابس المخططة هذا الموسم appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/