اخبار الاسهم والاقتصاد

“دناتا” تشتري حصة الأغلبية في”إير ديسباتشر”لخدمات الطيران

5247487_1024

 

أعلنت شركة دناتا المملوكة لطيران الإمارات اليوم الاثنين عن شرائها حصة أغلبية في شركة “إير ديسباتشر”لخدمات الطيران التابعة لمجموعة “تشابمان فريبورن غروب”.

ووفقا للبيان فإن “إير ديسباتشر” توفر خدمات ضبط حمولة الطائرات وحصر الأصول المتعلقة بروافع التحميل وتطوير برمجيات لضبط الرحلات، ويعمل لديها حالياً 200 موظف.

ولم يفصح البيان عن قيمة الصفقة.

وقال ستيوارت أنغوس، نائب رئيس أول في دناتا:”سوف تتيح لنا صفقة الشراء توسيع محفظة الخدمات التي نقدمها لعملائنا من شركات الخطوط الجوية، وتعزيز مكانتنا كموفر عالمي رئيسي للخدمات الجوية”،وققا للبيان.

وذكر البيان أن أبرز عملاء “إير ديسباتشر”: “إير برلين” وكاثي باسيفيك و”فين إير” ولوت وكوانتاس والخطوط القطرية وناقلات أخرى.

ويأتي تملك حصة أغلبية شركة إير ديسباتشر في أعقاب قيام دناتا بعقد صفقات مهمة، بما في ذلك تملك “غراوند سيرفيسيز إنترناشونال” للخدمات الأرضية بالولايات المتحدة، و”آر إم غراوند سيرفيسيز” للخدمات الأرضية في البرازيل، والاستثمار في عمليات المناولة الأرضية في ميلانو ومرافق الشحن في مطار شيبول أمستردام الدولي،وفقا للبيان.

وتوفر دناتا، خدمات المناولة الأرضية في 79 مطاراً عبر الشرق الأوسط وأوروبا ومنطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية وأفريقيا والأمريكتين،بحسب البيان

التدوينة “دناتا” تشتري حصة الأغلبية في”إير ديسباتشر”لخدمات الطيران ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/