بنات محروم

زيت الليمون يمنحك بشرة الأحلام ويخلصك من البثور

2016-636055664096424958-642_608x403

استعدي لإضافة مكون سحري جديد إلى روتينكِ الجمالي ونظامكِ الغذائي: زيت الليمون. هو سيمنحكِ بشرة نضرة، شعر قوي وسيخلصكِ من تلك الكيلوجرامات الزائدة بمجرد تحضير أقنعة منه أو إضافته إلى أطباقكِ. تعرفي إلى فوائده في ما يلي.
– يمنحكِ بشرة الأحلام ويخلّصكِ من البثور: زيت الليمون يغذّي بشرتكِ ويتركها ناعمة، مشرقة ومشدودة نظراً إلى أنه غني بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة. يقلّص المسام ويزيل السموم، فيسترجع وجهكِ نضارته وحيويّته على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ استخدام هذا الزيت للتخلّص من البثور، إذ أنّه يجفّفها ويزيلها في وقتٍ قياسي. حضّري قناعاً من زيت الزيتون، صودا الخبز أو ما يُعرف بالـ Baking Soda والعسل وطبّقيه على وجهكِ لحوالي الـ5 دقائق وكرّري هذه الخطوة أكثر من مرّة في الأسبوع. النتيجة؟ ستحصلين على بشرة مشرقة، نضرة ومشدودة من دون معاناة.
– يحرق الدهون ويساعدكِ على خسارة الوزن: كلّ ما عليكِ فعله هو إضافة قطرتين منه إلى كوبٍ من الماء 3 مرّات في اليوم، وستلاحظين أنّكِ لن تفرطي في تناول الطعام لا بل ستشعرين بالشبع على الفور. خطوة سهلة وبسيطة جدّاً لكنّها تسرّع عملية الأيض، تحرق الدهون وتُخسركِ الوزن بوقتٍ قياسي من دون بذل أيّ مجهود حتّى.
– يخلصكِ من مشاكل البشرة الدهنيّة: هذا الزيت يمتصّ رواسب الدهون غير المرغوب فيها ويساهم في تفتيح البشرة وإزالة الجلد الميّت عنها. هو بمثابة مقشر ناعم ينعش بشرتكِ بعد تطبيقه. كلّ ما عليكِ فعله هو تدليك بشرتكِ به بطريقةٍ دائريّة ولدقائق قليلة يوميّاً.
– هو سرّكِ لشعر قويّ لامع: هذا الزيت يحارب التقصّف ويغذي البصيلات فلا تترددي في تطبيقه على جذور الشعر وأطرافه. لن تعاني من التساقط ولا من القشرة بعد اليوم، بل الجميع سيتساءل ما هو سرّكِ.
– يبيّض الأسنان بطريقة طبيعيّة: قولي وداعاً للبقع والأسنان الصفراء، إذ أنّ خلطة بسيطة تعتمد على زيت الليمون ستمنحكِ ابتسامة أشبه بابتسامة نجمات هوليوود. كلّ ما عليكِ فعله هو مزج ملعقة من هذا الزيت مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من زيت جوز الهند. إفركي أسنانكِ بهذا المزيج لمدّة دقيقتين، ولاحظي الفرق بعدها.
– يحارب الجفاف والتشققات: دلكي وجهكِ أو أي منطقة في جسمكِ بملعقتين من زيت الليمون الممزوج مع ملعقتين من الجلسرين.
قومي بهذه الخطوة قبل الخلود إلى النوم لتحصلي على نتيجة مرضية في الصباح.

The post زيت الليمون يمنحك بشرة الأحلام ويخلصك من البثور appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/