اخبار الاسهم والاقتصاد

سوق أبوظبي يُغلق مرتفعاً بدعم العقارات والاتصالات

5278902_1024

 

تحول سوق أبوظبي المالي إلى اللون الأخضر في نهاية جلسة الأربعاء، مع الأداء الإيجابي لقطاع العقارات والاتصالات، متجاهلاً تراجعات الجلسة السابقة.

وزاد المؤشر العام بنسبة 0.05% إلى مستوى 4509.62، ليربح 2.27 نقطة.

وقال جمال عبدالحميد المحلل بأسواق المال لـ “مباشر”: “المضاربات الإيجابية على أسهم الدار واتصالات دفعت السوق للصعود مجدداً اليوم”.

وتراجعت الأحجام اليوم إلى 27.62 مليون سهم، مقابل 49.35 مليون سهم بالأمس، وبقيمة 91.58 مليون درهم، مقارنة مع 150.37 مليون درهم بجلسة الثلاثاء.

ونوه عبدالحميد بأن مستويات السيولة ضعيفة؛ الأمر الذي يؤكد عزوف أغلب المستثمرين عن التداول بالأسهم في الفترة الحالية مع التقلبات التي تحدث بأسعار النفط والأسواق العالمية.

وارتفع قطاع العقارات بنحو 0.78%؛ مع صعود سهم الدار العقارية 1.09%، كما ارتفع قطاع الاتصالات 0.25% هي النسبة نفسها الذي ارتفع بها سهم اتصالات.

وفي المقابل جاء قطاع البنوك كأبرز الأسهم المتراجعة بنحو 0.13%، مع انخفاض سهم أبوظبي التجاري وأبوظبي الإسلامي بنسبة 2.36%، و0.26% على التوالي.

التدوينة سوق أبوظبي يُغلق مرتفعاً بدعم العقارات والاتصالات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/