بنات محروم

علاج جديد لشد البشرة

2016-636039226177366884-736_608x403

في الولايات المتّحدة، لم تعد النجمات في عالم المال والأعمال يثقن إلّا بهذا العلاج السحريّ الذي يشدّ البشرة من دون استخدام المشرط ويعيد ملأها من دون أيّ حقن. فما سرّ هذا العلاج؟
يفسّر طبيب التجميل، الدكتور Laurent Miralles أنّ “سرّ هذا العلاج يكمن بالجمع بين تقنيّتين متطوّرتين عاليتيّ الفعاليّة هما تقنيّتا Iellios وPRX”. يبدأ العلاج مع إزالة السموم من البشرة باستخدام قفّازاتٍ خاصّة موصولة بجهاز Iellios.
هذا الجهاز عبارة عن آلة متطوّرة للغاية تبعث تيّارات دقيقة تحفّز عمليّة تجديد الخلايا والأنسجة، وتعزّز دخول الأكسيجين إليها بشكلٍ كامل. بعدئذٍ، ننتقل إلى جلسة PRX، وهي تقنيّة مبتكرة لتقشير البشرة، تقوم على استخدام حمض الخليك ثلاثيّ الكلور بنسبة تركيز عالية، وتهدف إلى تنقية البشرة وإعادة تجديدها من دون ظهور قشرة أو نتوءات.
خلال جلسة العناية هذه، يجري ترطيب البشرة باستمرار مع استخدام مصل يحتوي على الكولاجين النباتي وزيت التين الشوكي لإعادة تجديد البشرة وشدّها.
النتائج مذهلة وتظهر منذ الشهر الأوّل وتدوم طويلاً: إضفاء النضارة إلى الوجه والرقبة مع بشرة ناعمة ومشدودة، استعادة تدويرة الوجه، وزوال الأكياس والسواد تحت العينين.
الوتيرة المثلى: 3 جلسات يفصل بين الجلسة والأخرى شهرٌ واحد، ثمّ 3 جلسات في العام للحفاظ على النتائج. الكلفة: حواليّ 250 للجلسة الواحدة لمدّة 90 دقيقة.

The post علاج جديد لشد البشرة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/