بنات محروم

غيّري ملامح وجهك بحيل سريعة بالمكياج

2016-636044364632601976-260_608x403

البعض يبالغ قليلاً في تطبيق الماكياج فتتكدّس الطبقات لتغيير بعض الملامح ما يأخذ الكثير من الوقت، لذلك ولتحسين ملامحك بخطوات سهلة وسريعة وبأسلوب ناعم،

تعرّفي على كيفية تطبيقها لتحصلي على إطلالة ناعمة.

تعبئة الحواجب: من النادر جداً أن تري حواجب طبيعية مكتملة ما يجعل تكاوين وجهك ينقصها القليل من التحديد والجاذبية، لذلك اختاري قلم تعليم الحواجب المناسب على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون الشعيرات الطبيعية، حدّدي حواجبك من خلال ملء الفراغات بأسلوب ناعم ومن دون الإقتراب كثيراً نحو العيون. جرّبي هذه النصيحة وستلاحظين الفرق بين وجهك ما قبل التعليم وما بعده.

رسم حدود الشفاه: اختاري قلم تحديد الشفاه الأغمق بدرجة واحدة من شفاهك وانتقلي إلى تعليم حدودها عند الخط العالي منها بنعومة واملئيها بعدها باللون نفسه ما يحدّد شفتيك بأسلوب جذّاب ويجعلها مرسومة في شكل طبيعي. ننصحك بدلاً من تحديدها بخط متواصل قومي بتعليمها بضربات متباعدة وخفيفة قبل تطبيق أحمر الشّفاه ما يمنحك مظهراً طبيعياً وجذّاباً.

تحديد الخدود: الخدود العالية ليست بتاتاً فكرة سيّئة لذلك، من خلال فرشاة الوجه بالحجم المتوسّط قومي برسم خطّ رفيع بأحمر الخدود يصل بين الأذن وزاوية الفم ما يحدد وجهك وخدودك في شكل أوضح لتحصلي على إطلالة جميلة بخطوتين صغيرتين وناعمتين.

القليل من الماسكارا: لعيون جذّابة وساحرة اختاري الماسكارا بالريشة العريضة والفعّالة التي تساهم في تطويل الرموش وقومي بتطبيقها من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية. لا تتوّقفي بين الطبقة والأخرى أو تنتقلي من عين لأخرى لأن ذلك سيساهم في تجفيف السائل وبالتالي ستحصلين على رموش سميكة ما يمنحك إطلالة قوية غير طبيعية.

Highlighterفي وسط الشفاه: هذه الحيلة تساهم في منح الشفاه ظلالاً رائعة من خلال تطبيق القليل من الـ Highlighterعند وسط الشفاه فقط. طبّقي هذه الخطوات السهلة وانطلقي يومياً بثقة .

The post غيّري ملامح وجهك بحيل سريعة بالمكياج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/