بنات محروم

في ليلة واحدة.. تخلصي من عدة مشاكل ببشرتك

2016-635999509350614685-61_608x403

التخلص من البثور

يمكنكِ التخلص من البثور خلال ليلة واحدة عند استخدامك لأي من المكونات المضادة للبكتيريا والتي تساعد على التحكم في الإفرازات الدهنية كالزنك. تعمل تلك المكونات كعلاج سحري يساعد على منع تراكم البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما يساهم في علاج إلتهابات وإحمرار البشرة.

– تقليل الخطوط الدقيقة

استخدام أنواع كريمات البشرة أو السيروم مع فيتامين A أو الرتينول يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة لكن احذري، فقط يتسبب ذلك في زيادة حساسية البشرة تجاه أشعة الشمس لعدة ساعات، فمن الأفضل استخدامها خلال الليل.

– إصلاح تلف البشرة

خلال الليالي التي لا تستخدمين فيها فيتامين A، استخدمي كريم أو لوشن للبشرة غني بمضادات الأكسدة، والتي تساعد على إصلاح تلف البشرة الناتج عن التعرض للحر, مع كثرة التعرض لأشعة الشمس والهواء الجاف، قد يتسبب ذلك في تلف البشرة وظهور البقع الداكنة. طبقي المستحضرات الغنية بمضادات الأكسدة لإنعاش وتغذية البشرة وإزالة آثار التلف سريعًا.

– إزالة انتفاخات الوجه

إن كنت تعانين من انتفاخات الوجه ومنطقة محيط العين، اتبعي تلك الخدعة من نجمات هوليوود. نامي على ظهرك مع استخدام وسائد لرفع الرأس، كي تساعد على منع السوائل من التراكم أسفل العين.

The post في ليلة واحدة.. تخلصي من عدة مشاكل ببشرتك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/