بنات محروم

كيف تتصرفين إذا تزوج زوجك بأخرى؟

2016-636004594064083898-408_608x403

كيف تتصرفين إذا تزوج زوجك بأخرى؟

أحيانا تتعرض المرأة لموقف يصعب عليها التعامل والتعايش معه وهو رغبة زوجها أو اعتزامه الزواج بامرأة أخرى، وهو ما قد تواجهه بالرفض الشديد والرغبة فى الطلاق، اعتقادًا منها أن ذلك خيانة لها.

خبراء العلاقات الإنسانية والاجتماعية، يؤكدون أن المرأة عندما يتزوج عليها الزوج أو يعتزم الزواج تنتابها مشاعر سلبية تؤثر عليها وعلى علاقتها بزوجها، على الرغم من أن الناحية الدينية تسمح بزواج الرجل بزوجة ثانية، لكن استياء المرأة نتيجة لعدم استيعابها تصرفات زوجها فى البداية وتغيره، خصوصا إذا أصبح يتصرف بجفاء أو يسىء التعامل معها فيبخل أو يقصر فى واجباته، وبالذات فى الأسابيع الأولى لزواجه، فتشعر المرأة بمشاعر حزينة وسيئة وأن زوجها زهدها ولم تعد مرغوبة.

طرق التعامل بذكاء مع زواج زوجك بأخرى

وينصح الخبراء، المرأة التى يتزوج زوجها عليها بأخرى، أن تتصرف بذكاء ولا تتعجل فى طلب الطلاق، فلابد من النظر للجانب الإيجابى لزواج زوجك بأخرى، قائلة: “ستجدين وقتًا لممارسة هواياتك وستجدين وقتًا لمزيد من بر للوالدين، والمشاركة فى أعمال تطوعية تزيدك سعادة، ولا تحاولى أن تلعبى دورًا ليس دورك أو تعيشين شخصية ليست لك معتقدة أن هذا التغيير سيجعله يعود إليك.

وينصحون المرأة بمحاولة تقبل زواجه أخرى، وارفضى مقابلة الزوجة الثانية على الأقل فى السنة الأولى مهما حاول الزوج أن يقنعك.

The post كيف تتصرفين إذا تزوج زوجك بأخرى؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/