بنات محروم

كيف تتعاملين مع زوجك القاسى؟

2016-636001987719528119-952_608x403

بعض الأزواج يتميزون بالجفاء والقساوة فى معاملة زوجاتهم وهنا يكون على الزوجة ان تجيد التصرف حتى تستطيع مواجهة هذا الزوج وترويضة لانقاذ زواجها لأنها قد تكون مضطرة لاستمرارها فى العيش معه وإليك بعض النصائح التى قد تساعد ك

أوّلاً، تحلّي بالثقة بالنفس: قد يتعامل الزوج القاسي مع زوجته بدونية ليتمكّن من السيطرة عليها في هذه الحالة، ننصح الزوجة بالتحلّي بالثقة بالنفس وعدم السماح للزوج بإحباطها. يجب على الزوجة ألاّ تنسى أنها إمرأة فريدة من نوعها، تتمتّع بالعديد من المميزات والصفات الجميلة.

ثانياً، مارسي النشاطات والهوايات التي تحبينها: ننصح الزوجة بإشغال نفسها عن الزوج السلبي والقاسي وممارسة النشاطات التي تحبها لتتحلّى بالطاقة والقوة في العلاقة.

مواجهة الشريك بهدوء: حاولي أن تواجهي عنف زوجك بهدوء. أوضحي له أنك تتفهمين شعوره بالغضب ولكن هذا لا يعني أنّه يجب أن يعاملك بهذه القساوة ومن دون أي احترام!

التحدث مع الشريك عن المشكلة: اختاري الوقت المناسب لتصارحي زوجك بهذا الموضوع الذي يزعجك وعبّري له عن مشاعرك لعلّكما تتوصلان إلى الحلّ المناسب

محاولة فهم أسباب قساوة الزوج: حاولي أن تفهمي لماذا ومتى يعاملك الزوج بقساوة. إن معرفة الأسباب ستساعدك بشكل كبير على إتقان فن التعامل معه!

إستشارة طبيب أخصائي: إن زادت المشكلة عن حدّها، ننصح الزوجة بإستشارة طبيب أخصائي لمساعدتها وإرشادها.

The post كيف تتعاملين مع زوجك القاسى؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/