بنات محروم

كيف تحافظين على وجهك من النمش ؟

2016-635968405018765969-876_608x403

ما بين ليلة وضحاها قد تفاجئين ببعض البقع بنية اللون على وجهك، وتتساءلين: من أين أتت؟ وكيف أصبت بها؟ هذا ما يسمى بـ”النمش”، وهو عبارة عن بقع بنية داكنة تبرز كثيراً في الخدين والأنف والكتفين، وتظهر بسبب زيادة صبغة الميلانين المسؤولة عن تصبغات البشرة.

نكشف لك في ما يلي عن أهم النصائح التي عليك إتباعها لحماية بشرتك كي لا تتعرض للإصابة بالنمش مع بعض الأقنعة الطبيعية للحفاظ عليها:

· استخدام واقي الشمس بدرجة حماية عالية: للحفاظ على بشرتك من التعرض للإصابة بالنمش، عليك استخدام واقي الشمس بدرجة 50 SPFعلى الأقل يومياً، ووضعه ثلاث مرات في اليوم حتى إن لم تكوني متعرضة لأشعة الشمس.

· استخدام سيروم فيتامين C: اعتمدي سيروم الوجه الغني بفيتامين (C)، فهو علاج فعال للتصبغات؛ نظراً لما يحمله من مضادات الأكسدة القوية كحمض الفيرليك، والتي تلعب دوراً رئيسياً في صحة الجلد، وتعمل على إذابة التصبغات الجلدية ومحاربة الخلايا المنتجة للميلانين الذي يزيد التصبغ في الجلد للقضاء على البقع إلى الأبد.

· عدم تعرض الوجه للحرارة العالية: تجنبي التعرض لأشعة الشمس العالية أو النيران والمجففات، ودائماً أكثري من ترطيب بشرتك وتعزيزها بالسوائل والمرطبات للحفاظ عليها من التلف الذي يزيد من ظهور التصبغات بها .

· استخدام كريم الترطيب الدائم: للحفاظ على جمال بشرتك ومنعها من أضرار التعرض للتصبغات، عليك اعتماد مرطب صحي يومي لتغذيتها من الداخل وترطيبها بصورة فعالة.

أقنعة للحفاظ على البشرة من النمش:

– عصير الخيار

من الطرق الأكثر شعبية للحفاظ على بشرة الوجه من النمش، كل ما عليك فعله هو طحن الخيار جيداً في الخلاط، ثم وضعه في قطعة شاش صغيرة وبأسفله كوب فارغ لتتمكني من الاحتفاظ بقطرات الخيار الصافية، ثم نظفي وجهك يومياً به قبل وضعك لواقي الشمس.

– عصير الليمون للتخلص من النمش

معالج هائل لآثار النمش، فقط امزجي قليلاً من الماء مع قطرات الليمون، وربتي بقطنة ناعمة على وجهك لمدة 15 دقيقة تقريباً لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وستفاجئك النتيجة المذهلة في التخلص من آثار النمش.

The post كيف تحافظين على وجهك من النمش ؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/