بنات محروم

كيف تحصلين على شعر أشقر بلاتيني في المنزل؟

2016-636049189548014992-801_608x403

إن الشعر الأشقر البلاتيني مطلوب من الكثير من السيدات وإن كنت تجدين وقت الانتظار عند مصفف الشعر طويل سارعي لتعلم هذه الطريقة اليوم من أنوثة حول كيفية الحصول على شعر أشقر بلاتيني.

قبل تطبيق الصبغة

لا يجب أن تغسلي شعرك قبل وضع الصبغة بيوم واحد وذلك لحماية فروة الرأس عند تلوين الشعر. حددي خط الشعر حول وجهك بالفازلين لحماية جلدك وذلك لمنع تلطخ الجلد بالصبغة. ضعي قفازين على يديك لمن تصبغهما عند تطبيق الصبغة على الشعر، وعند الصبغ ارتدي ملابس قديمة لمنع تلطخ الملابس لديك بألوان الصبغة.

كيفية تحضير الصبغة؟

للشعر الأشقر البلاتيني اختاري عبوة من أفتح درجة من درجات الأشقر مع عبوة لدرجة واحدة أقل منها. اسكبي العبوتين في وعاء وأضيفي اليهما عبوة أوكسجين بودرة 40% في حال كان شعرك من اللون البني أو الأسود. أما إن كان شعرك بلون فاتح اضيفي الأوكسجين بدرجة 30%. اخلطي هذه المكونات معاً في وعاء عميق وحركي جيداً حتى تحصلي على خليط كريمي.

عند وضع الصبغة

سرحي شعرك وافرديه وتأكدي من عدم وجود عقد فيه وابدئي بوضع الصبغة من جذور الشعر من دون أن تلمسي فروة الرأس ومدي الصبغة حتى الأطراف مع التأكد من أن الصبغة قد بلغت جميع الخصلات. ارفعي الجزء الذي انتهيت من صبغه بملقط الشعر وافردي الجزء الآخر واصبغيه بالطريقة عينها وهكذا تكونين قد صبغت جميع الأجزاء. اتركي الصبغة على الشعر لساعة على الأقل وإن كان شعرك كثيفاً أو داكناً قد تحتاج الصبغة لوقت أطول. عند ظهور لون أشقر بلاتيني على الشعر اشطفي شعرك بالماء وبالبلسم الذي يرافق الصبغة وجففيه كي يظهر لونه واضحاً.

The post كيف تحصلين على شعر أشقر بلاتيني في المنزل؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/