بنات محروم

كيف تسألين زوجك عن ماضيه؟

2016-635965510558305420-830_608x403

اولاً، على المرأة التنبه الى طريقة طرح السؤال، فلا يحب الرجل أن تكون المراة في معرض التحقيق معه وكأنها تنتظر أن يكون جوابه خاطئاً لتظهر له أين أخطئ. في هذه الحال، عندما تفكرين في السءال عن ماضيه، احرصي على أن يكون سؤالك في إطار الاستفهام أو في معرض حديث معين وتم طرح السؤال كي لا يشعر وكأنه مستهدف.

ثانياً، حين تبادرين في السؤال عن ماضي زوجك، من الضروري التنبه الى أن من المحتمل أن لا تلقي الجواب الذي تتوقعينه، لذا من الأفضل أن تكوني مستعدة لسماع الأجوبة كلها، ولا تحكمي على مضمون الجواب بشكل مسبق. وهذا امر شائع لدى النساء، ونقصد الاستباق في تكهن الإجابة. ما عليك فعله هو ان تكوني مستعدة لأي جواب كان، وإن أزعجك جوابه، وفي حال لم تكوني مستعدة، فلا تطرحيه أبداً.

ثالثاً، أتركي له المجال للتعبير والتوضيح، ولا تقاطعيه في حال لم يعجبك جوابه أو انه أغضبك، بل انتظري الى أن ينهي كلامه، واطرحي السؤال المنسبة حيال الموضوع الذي أثار غضبك. واحذري هنا من الانجرار وراء مشاعرك الانفعالية، بل تذكري بأن الأمر الذي يحدثك عنك قد انتهى وما عاد موجوداً.

رابعاً، في بعض الأحيان، قد تجابهين بالرفض من قبل شريكك حيال الإجابة عن سؤال معين عن ماضيه، أو ربما قد يطلب منك تغيير الحديث أو يقوم بتأجيل الإجابة. في هذه الحال، لا تلحي، بل كوني صبورة وانتظري الوقت المناسب لإعادة فتح الحديث، وربما قد يبادر هو الى محادثتك بالأمر. ولكن في خال رفض الإجابة، حافظي على هدوئك وكوني صبورة فلربما كان الأمر مزعجاً بالنسبة اليك ولا يرغب بجرحك او إثارة غضبك.

The post كيف تسألين زوجك عن ماضيه؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/