بنات محروم

للفتاة الكسولة… هذا المنظف يمنحكِ بشرة مشرقة في دقيقة

13748c50f784382

عادًة ما تستيقظين في وقت متأخر وترغبين في نظام جمالي سريع يجعلكِ تمتلكين طلة متكاملة ومبهرة دون أن يفوتك موعدك؟ إليكِ أيتها الكسولة منظف البشرة الثوري الغني بمياه الميسيلار ذات الاستخدامات المتعددة التي تغمرك بإشراقة مميزة في دقيقة واحدة ودون استعمال مستحضرات عناية كثيرة، فاكتشفيه معنا وباردي بشرائه…
 مياه الميسيلار الأنسب للفتاة الكسولة
مياه الميسيلار Micellar تعد من أفضل أنواع المكونات التي يمكنك استخدامها لتنظيف بشرتك بطريقة صحيحة، وذلك لأنها عبارة عن جزيئات صغيرة من الزيوت مغروسة في مياه تعمل على إزالة الأوساخ والمكياج بجرد ملامستها للجلد، كما أن بقية مكونات المياه تعمل على ترطيب البشرة وتعزيز صحتها فتبدين بمظهر مشرق وحيوي للغاية، فأنتي بذلك ستصبحين في غنى عن تقشير وترطيب البشرة كالمعتاد.
أفضل منظفات مياه الميسيلار 
احرصي حواء على اقتناء منظف غني بمياه الميسيلار الرائعة التي تطهر مسام جلدك من كافة الأتربة والبكتيريا كما أنها تحميها من حب الشباب خاصًة إذا كانت دهنية. ويعتبر Darphin Azahar Cleansing Micellar Mater و Garnier Skin Micellar Cleansing Water من أفضل المستحضرات التي ينصحِ أطباء الجلدية باستعمالها، فتسوقيها وتطبقي كمية مناسبة منها على كرة قطنية وامسحي بها وجهك لتتمتعي ببشرة شابة ومتيقظة فورًا.

 

The post للفتاة الكسولة… هذا المنظف يمنحكِ بشرة مشرقة في دقيقة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/