بنات محروم

للقلم الأبيض استعمالات كثيرة في الماكياج

2016-635960680612194267-219_608x403

تحديد وإشراق عظمة الحاجب: بعد رسم الحاجب وتعليمه تحتاجين دائماً لتطبيق القليل من الكونسيلر أو الظلال لتحديد الرسمة وإشراق عظمة الحاجب لذلك في هذه الخطوة يمكنك الإستعانة بالقلم الأبيض من خلال رسم خط عند حدود الحواجب السفليّة لتحديدها وتطبيق القليل منه عند عظمة الحاجب.

لتكبير ماكياج الشفاه: يمكنك أيضاً الإستعانة به لتكبير الشفاه من خلال تحديد الكونتور الأبيض للفم بقلم التحديد الذي تريدينه وبعد تطبيق أحمر الشفاه انتقلي إلى رسم كونتور الفم الأبيض الأساسي بالقلم وبأسلوب ناعم وغير مرئي فتبدو الشفاه أكبر وطبيعية أكثر, لذلك حدّدي كونتور الفم من الخارج .

لتثبيت وإشراق ماكياج ما تحت العين: أضيفي خطاً رفيعاً من القلم الأبيض تحت ماكياج العين السفلية وامزجيه قليلاً بفرشاة ناعمة لتحصلي على إشراق وتحديد مثالي لماكياج العين, ولا تعمل هذه الخطوة على تفتيح منطقة ما تحن العين وتحديدها فحسب إنما تساهم في تثبيت ماكياج الجفن السفلي ومنعه من السيلان.

The post للقلم الأبيض استعمالات كثيرة في الماكياج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/