بنات محروم

للمبتدئات: بالخطوات تعرفي كيف تضعين ماكياجك

2016-635973628161877113-187_608x403

للمبتدئات فى وضع الماكياج خطوات بسيطه يمكن اتباعها :

كريم الأساس:

ابدأي أولاً بوضع كريم الاساس قبل المكياج على وجهك, حيث انه يوفر تغطية كاملة لوجهك بالاخص إذا كان هناك حب الشباب أو بقع داكنة.

و هو يوزّع على بشرة الوجه والرقبة بطريقة متساوية, وهناك نوعان من كريم الاساس، البودرة الكومباكت أو الفاونديشن السائل يتميّز كريم الأساس البودرة بتركيبته التي تعمل على الحد من اللمعان وهو مناسب للبشرة الدهنية, أما كريم الأساس الكريمي والذي يكون ما بين البودرة والكريم، يتميّز بقدرته على منح البشرة ملمساً ناعماً.

البودرة: طبّقي البودرة بعد تطبيق كريم الاساس على الوجه بواسطة فرشاة نثر البودرة أو اسفنجة خاصة بالمكياج, تعمل البودرة على تثبيت كريم الأساس كما تمنعه من التكتل.

الكونسيلر:أما الأن، فحان دور تطبيق الكونسيلر على عينيك, إنه مهم في عملية المكياج لأنه يغطّي الهالات السوداء تحت عينيك, اختاري اللون الذي تريدينه وضعيه بواسطة أصبعك وبطريقة الطبطبة, ثم استخدمي فرشاة مكياج أو اسفنجة لمزجه تحت العين.

الايلاينر:طبّقي أيلاينر رفيع بخط رفيع على جفن العين وبمحاذاة خط الرموش. الافضل استخدام قلم أسود في بداية التعلّم لأن الايلاينر السائل سيصعّب عليك استخدامه في البداية.

الماسكرا: طبّقي ماسكرا ذو جودة عالية وهدفها تطويل الرموش وتكثيفها. ضعي الطبقة الأولى ثم للقيام بالطبقة الثانية، أغلقي عينك نصف فتحة وطبقي الماسكرا بداية من خط الرموش ألى آخر الرموش. وفي الطبقة الثالثة أعيدي تطبيقها كالمرة الأولى.

البلاشر وأحمر الشفاه: طبّقي البلاشر على خديك اختاريه باللون الخوخي أو الزهر لانهما ناعمان وطبّقي أحمر شفاه بلون فاتح تحبينه.

The post للمبتدئات: بالخطوات تعرفي كيف تضعين ماكياجك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/