بنات محروم

للمحجبات: نسقي ملابسك بشكل مختلف أول يوم رمضان

header_image_ramadan-outfits-for-hijab-AR-main-image-fustany-1

بالتأكيد تفكرين الآن في الملابس التي سوف ترتدينها في عزومات أول يوم رمضان أليس كذلك؟ هل تبحثين عن ملابس فضفاضة وعصرية وتناسب الجو الرمضاني؟ لا تفكري كثيرا، فقد اخترت لك عديد من موديلات الملابس الأنيقة والمناسبة للمحجبات والتي ستمكنك من الحصول على إطلالة جذابة لا مثيل لها.

ليس شرطا على الإطلاق أن تقومي بشراء ملابس جديدة، كل ما عليك فعله هو تنسيق ملابس الحجاب بشكل مختلف وأكثر أناقة. اتجهي إلى الكارديجان الطويل فهو وسيلتك المثلى للحصول على لوك يناسب الحجاب وخروجات رمضان المختلفة. نسقيه مع بلوزة واسعة وبنطلون جينز رجالي.

الفساتين أيضا بأشكالها المختلفة خيار رائع لك، إذا مللت من الطريقة التقليدية لارتدائه، اضيفي إليه بعض الإكسسوارات كالأعقاد أو حزام بوهيمي مميز. ارتدي مع الفستان حذاء بكعب عال للوك كلاسيكي أو حذاء مسطح للوك عصري.

التنورات المنفوشة من أجمل موضة المحجبات في الفترة الأخيرة، لذا استغليها ونسقي معها بلوزات مختلفة أو قميص جينز، وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة رمضانية مميزة.

شاهدي في الصور الآتية أفكار مختلفة لتنسيق ملابس المحجبات في أول يوم رمضان.

 

The post للمحجبات: نسقي ملابسك بشكل مختلف أول يوم رمضان appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/