بنات محروم

ماكياج خاص بالبحر

2016-636057511549145062-914_608x403

نظرة ساحرة

معتادة على الخروج بجفون ملونة ولست مستعدة للتخلي عن هذا خلال الصيف؟ إذن فقد حان الوقت للرهان على المنتجات المقاومة ضد الماء.

المنتج الأفضل؟ الماسكارا المزودة بمصبغات ملفوفة في جزيئات مضادة للماء, فهي تصمد ضد الماء، العرق، الدموع…

أما ظلال الجفون، فهي غالباً ما تحتوي على مكونات مضادة للماء. راهني على قلم الجفون الذي يضمن سهولة في التطبيق، كما يمكن استعماله لرسم خط تحديد إن كانت رأسه دقيقة. يمكنها أيضاً أن تستعمل لخلق تدرج ألوان باستخدام الأصابع فقط، من أجل ماكياج مدخن خلاب, اللوك المناسب: تجرئي على استعمال ألوان حيوية, إما ماسكارا سوداء مع قلم تحديد بلون مبهج أو العكس.

شفاه مثيرة

إن كنت من مستعملات ملمع الشفاه ، قد تضطرين لتغيير عادتك هذه خلال الصيف, ينصح باستبدال الكلوس بأحمر الشفاه ذو القوام الذهني الذي يتخذ الشمع والصبغات كأساس له و الذي يحمي الشفاه بشكل طفيف من الأشعة الفوق بنفسيجية.

الألوان المفضلة: الظلال البراقة التي تمنح حيوية لكامل الوجه, يكمنك الاختيار بين الألوان المرجانية التي تعطي إنطباعاً لبشرة نضرة، الفوشيا التي تعزز من إسمرار البشرة و الأحمر الخشبي الذي يتماشى مع جميع أطياف البشرة.

حواجب محددة

سواء طبقت ماكياج للعيون أو لا، تسمح الحواجب المحددة بشكل جيد بتحسين صورة النظرة, إمنحي حواجبك شكلاً جميلاً خلال اليوم باستعمال منتجات رائعة بدوام خيالي.

إن كان حاجباك قليلا الشعر، املئيهما باستخدام قلم تحديد دقيق جداً مع رسم مظلل, إختاري قلم تحديد مقاوم للماء لكي يدوم حتى عند السباحة أو التعرق, ثم ضعي جيل مثبت شفاف باستعمال فرشاة.

إن كنت بحاجة لمنتج بخصائص مغطية أكثر، لطمس ندبة صغيرة أو لتعويض الشعر الذي لا ينمو في بعض الأماكن، فضلي صيغ كريمية أو هلامية. عند التطبيق، استعملي فرشاة رقيقة أو فرشاة التحديد ثم طبقيه على كل شعرة على حدى.

اللون المفضل: تجنبي الظلال الداكنة التي تخشن من النظرة، بل اختاري ظلاً مشابها للون شعر حواجبك أو أفتح منه.

The post ماكياج خاص بالبحر appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/