اخبار رياضية

مانشستر يونايتد يأمل في إستعادة رونالدو

image

أعلن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن رغبته في استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقام النادي بتنصيب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق بعدما قام بتوقيع عقود تدريب الفريق على أن يتم الأعلان الرسمي غداً .

واشارت صحيفة الأكسبريس البريطانية أن ادارة الفريق سوف تمنح جوزيه مورينيو مبلغ 200 مليون جنيه استرليني لعقد العديد من الصفقات لتدعيم الشياطين الحمر في الصيف المقبل .

واكدت الصحيفة ان ابرز تلك الاسماء السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وساؤل نجويز لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد الاسباني وجونزالو هجواين هداف فريق نابولي الايطالي وكريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق وريال مدريد الحالي .

وأكدت الصحيفة ان ادارة فريق ريال مدريد سوف لا تمانع في الأستماع للعديد من العروض التي سيتم تقديمها للاعب في ظل نيتها بيعه في الصيف .

وتأمل ادارة فريق مانشستر يونايتد في إستعادة لاعبها السابق ولكن تبقى العقبة الوحيدة في اتمام الصفقة هو عدم مشاركة فريق الشياطين الحمر في بطولة دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل .

وفي ذات السياق قدم رونالدو التهنئة للمدرب البرتغالي بمناسبة توليه تدريب الفريق الأنجليزي متمنياً له التوفيق وللنادي الذي يحتل مكانه خاصة في قلبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/