اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون: الأسواق الإماراتية نحو مزيد من المكاسب… الخميس

image

توقع محللون أن تستمر أسواق الأسهم الإماراتية في أدائها الإيجابي خلال تعاملات اليوم الخميس، في ظل توقعات بزيادة المراكز ببعض الأسهم الكبرى.

وارتفع سوق أبوظبي المالي بنهاية تعاملات أمس الأربعاء على ارتفاع وواصل سوق دبي صعوده .

وقال نواف العجمي المحلل بأسواق المال إن رغبة المحافظ في زيادة المراكز بالأسهم المحلية يعطي إشارة تأكيد على استمرار صعود مؤشرات أسواق الإمارات في جلسة اليوم.

وأوضح العجمي أظهرت استطلاعات الراي الأخيرة بين مديري صناديق الاستثمار بالمنطقة أن الأسهم الإماراتية تحمل فرص واعدة عند مستوياتها الحالية في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي بالبلاد.

وبين العجمي أن مؤشر سوق دبي يستهدف فنيا مستويات 3500-3515 نقطة والذي ستفتح الباب لسيولة كبيرة يتخطي على إثرها مستوى 3600 خلال الاسبوع القادم.

وقال ثابت الحربي، المحلل الفني بأسواق الإمارات : إن عودة الإيجابية لسوق دبي مرتبطة بدخول سيولة قوية والإغلاق فوق مستوى 3461 نقطة لعدة جلسات.

وتوقع الحربي أن تشهد السيولة المتداولة بسوق دبي خلال الجلسات المقبلة ارتفاعاً إلى ملياري و3 مليارات .

 وقال سلام سعيد، المحلل بأسواق الإمارات : إن سوق دبي في جلسة الخميس أمامه مقاومة هامة عند 3470 نقطة، وإذا نجح بالإغلاق فوقها سيدفعه للمقاومة الثانية عند 3500 نقطة

التدوينة محللون: الأسواق الإماراتية نحو مزيد من المكاسب… الخميس ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/